الدكتور محمد المفرح لعلاج الجهاز الهضمي وقرح المعدة

الدكتور محمد المفرح من إحدى أفضل الأطباء المتواجدين في المملكة العربية السعودية، حيث أن الدكتور محمد متخصص في علاج الجهاز الهضمي و علاج قرحة المعدة، منذ بداية عمله وهو استطاع أن يثبت جدارته وتفوقه و كفاءته العالية في علاج الكثير من الأمراض المتعلقة بالمعدة، وعلاج قرحة المعدة التى تعد واحدة من أخطر الأمراض الخاصة بالمعدة، تابع معنا الموضوع وتعرف على المزيد من المعلومات حوله.

الدكتور محمد المفرح

  • دكتور محمد واحداً من أشهر الأطباء السعوديين المتخصص في علاج الجهاز الهضمي، ولد الدكتور في مدينة الزلفي.
  • حصل الدكتور عام 1961 على بعثة لألمانيا حتى يستكمل دراسته الجامعية، حيث التحق بكلية الطب في جامعة برلين التي تعد من أفضل الجامعات بالعالم.
  • وفي عام 1972 قرر الدكتور محمد المفرح الرجوع إلى وطنه الحبيبه وعمل في عدة مستشفيات و منها مستشفى الملك طلال وهي واحدة من أشهر المستشفيات التى تتواجد داخل السعودية، منذ ذلك الوقت وأصبح الدكتور محمد المفرح واحد من أشهر الأطباء قدم العديد من الأعمال الناجحة.

مناصب دكتور محمد المفرح

لم يصل الدكتور إلى تلك الشهرة وهذا المنصب الرائع بكل سهوله ولكنه واجه العديد من التحديات والصعوبات وتمكن من تخطي كل هذا وأصبح إلى ما هو عليه الآن، قدم العديد من الأعمال الناجحة والكثير من الانجازات الرائعة، تعرف على المناصب الخاصة بـ دكتور محمد المفرح فيما يلي:

  • عمل الدكتور في مستشفى الأمير طلال.
  • تقلد  الدكتور محمد المفرح منصب مدير للشؤون الصحية.
  • كما احتل منصب أخصائي واستشاري في الأمراض الباطنية داخل مستشفى الرياض المركزي.
  • افتتح الدكتور أول عيادة خاصة تابعة له في عام 1992.

عيادات الدكتور محمد المفرح

بفضل الكفاءة والمهارة العالية التى يتمتع بها الدكتور محمد مفرح قام بافتتاح العديد من السلاسل حتى يتمكن من تقديم خدماته الرائعة لجميع المواطنين داخل المملكة، تعرف من خلال النقاط التالية على عنواين فروع عيادات الدكتور محمد فيما يلي:

  • الفرع الأول من عيادة الدكتور محمد لعلاج القولون تقع على طريق الملك السعودي.
  • الفرع الثاني لـ عيادة الدكتور محمد يقع في الشارع التخصصي قبل تقاطع العروبة بإتجاه الشمال.
  • الفرع الثالث يقع في حي العليا بالرياض.

تجربتى مع الدكتور محمد المفرح

التجربة الأولى

تم سؤال أحد الرجال عن تجربته مع الدكتور محمد وقال:

كنت أعاني من قرحة في المعدة وبدأ التعب يشتد عليا بشكل كبير لدرجة أنه أثر على حياتي وأصبحت لأستطيع أن القيام بالمهام اليومية، وعندما كنت أتناول الطعام أشعر بالغثيان والتقيؤ ومن هنا خسرت الكثير من الوزن وأبح وجهي شاحب بصورة كبيرة، ذهبت الى الدكتور محمد المفرح بعد ما بحثت كثيراً على الانترنت عن أفضل الأطباء المتخصصين في قرحة المعدة ووجدت الدكتور بناءاً على تجارب الكثير من الأشخاص أنه من أفضل الأطباء.

وبالفعل تلقيت من الدكتور علاج مناسب وبفضل الله وبفضل الدكتور محمد المفرح تخلصت من هذا المرض وهنا بعد تجربتى مع الدكتور أنصح الجميع بالذهاب إليه.

التجربة الثانية

قالت احدى الفتيات أنها كانت تشعر بصعوبة ومشاكل كثيرة في معدتها حيث قالت كنت اعانى من التشنجات و انسداد الشهية مما أثر على وزني وقالت عندما ذهبت إلى الدكتور محمد المفرح بعد أن نصحتني صديقتى بالذهاب إليه تغيرت حياتي بشكل كامل، حيث تناولت الأدوية وسمعت نصائح الدكتور الخاصة بمشاكل القولون وبالفعل شعرت بتحسن كبير.

رقم عيادة الدكتور محمد المفرح

إن كنت ترغب بالتعرف على المزيد من المعلومات أو بحاجة للاستفسار عن مواعيد الدكتور أو ترغب بالحجز مع الطبيب يمكنك التواصل من خلال رقم 966112933965.

يمكنك ايضا قراءة: