مجمع المهيدب لطب الاسنان الرياض الدمام ابها، عروض و اسعار المهيدب للاسنان

مجمع المهيدب لطب الاسنان خدمة 24 ساعة علاج الالم لغير القادرين علي دفع تكاليف العلاج مجانا عيادات نسائية مستقلة .

عيادات المهيدب للاسنان هي مجموعة تمتعت بسمعة طيبة في مدن المملكة العربية السعودية وخارجها على مدى العقود الثلاثة الماضية، مما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات الطبية الرائدة التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات طب الأسنان، بأعلى كفاءة وجودة، مع الامتثال لأعلى المعايير الطبية الدولية، تعرف على اسعار خلع الاسنان المهيدب من خلال هذا الموضوع.

صفوة المهيدب لطب الاسنان

صفوة المهيدب للاسنان مجموعة طبية مقرها الرياض ولها أكثر من 50 فرعًا في المملكة العربية السعودية منتشرة في جميع أنحاء المملكة.
ترجع أصول المجموعة إلى ربع قرن، خاصة في عام 1999 م مع تخصصها في طب الأسنان حتى أصبحت من أوائل رواد المملكة، ومع توسع وانتشار مجموعة أصبحت واحدة من الرموز المميزة للشرق الأوسط.

فروع المهيدب لطب الأسنان

كما ذكرنا سابقا تغطي فروع مجمع المهيدب للاسنان
مناطق مختلفة من المملكة.
 على مدى العقود الثلاثة الماضية حرص المدراء التنفيذيون لهذه المؤسسة المرموقة( مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان )كل عام على فتح العديد من الفروع في مناطق مختلفة من المملكة مثل: (المهيدب لطب الأسنان الرياض – عيادات المهيدب للاسنان الرياض، المهيدب لطب الاسنان حي النسيم، المهيدب لطب الاسنان الدمام، المهيدب لطب الأسنان الخرج، المهيدب لطب الاسنان الشفاء، مجمع المهيدب لطب الأسنان فرع حفر الباطن ، تبوك ، الخبر ، سكاكا ، جده ، ).

المسواك لطب الاسنان هل هو المهيدب لطب الاسنان ؟

قد يظن البعض أن مجموعة المهيدب لطب الاسنان ومجموعة المسواك لطب الاسنان هم مجموعة واحدة لنفس المالك ولاكن حقيقة الامر ان مجموعة المسواك لطب الاسنان شركة مختلفة عن المهيدب لطب للاسنان، ولكل منهما مالك مختلف وادارة منفصلة.
وبسبب كثرة الفروع لكل من المجموعتين قد يعتقد البعض انهما لنفس المالك، تستحوز كل من الشركتين علي مستوصفات اخري تابعة لها ولاكن تحتي مسمي مختلف مثل مجموعة رويال الطبية في الدمام والخبر والرياض،  ومركز الاكاديمي في الخبر، وكل من حياة الابتسامه و اضواء الابتسامة، كل هذه المسميات استحوزت عليها مجموعة المسواك لطب الاسنان.

ولا يقتصر الامر علي مجموعة المسواك  فحسب ولاكن استحوزت مجموعة المهيدب لطب الاسنان علي مراكز تابعة لها مثل صفوة المهيدب لطب الاسنان، ومركز نوفا ، والعالمي لطب الاسنان، كلها ترجع لمالك واحد فقط.

المهيدب لطب الأسنان اسعار

في هذه الفقرة سنتحدث عن الأسعار الخاصة بمختلف خدمات الأسنان التي تقدمها مجموعة المهيدب لطب الاسنان.

اسعار تركيب الاسنان في المهيدب

تختلف اسعار تركيب الاسنان في المهيدب باختلاف نوعها، حيث تبدأ من 450 ريال سعودي للسن الواحد لتركيبة البورسلين، بينما يتراوح تركيب الزركونيوم للمهيدب من 650 ريال إلى 2500 ريال سعودي للسن الواحد.

كم سعر خلع ضرس العقل المهيدب

إن كنت ترغب بالتعرف على كم سعر خلع السن في المهيدب من المهم أن تعلم أنه يختلف سعر خلع الضرس في المهيدب لطب الاسنان باختلاف نوع الضرس، فمثلا
خلع سن او ضرس لبني للاطفال يتراوح بي 50 الي 200 ريال”.
 خلع سن امامي علوي او سفلي يتراواح بين “150   الي 300 ريال”.
 خلع ضرس علوي او سفلي من “350 ريال الي 800 ريال ريال”.

بكم خلع ضرس العقل في المهيدب لطب الاسنان

سعر خلع ضرس العقل المهيدب علوي او سفلي بدون جراحه  من “300 ريال الي 500 ريال ريال”.
سعر خلع ضرس العقل  علوي او سفلي  جراحه  من “400 ريال الي 1500 ريال ريال”.

اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

اسعار صفوة المهيدب للاسنان متفاوتة، حيث تختلف اسعار التقويم في المهيدب لطب وتقويم الاسنان بحسب نوعها ايضا فكل نوع له سعر معين.

 

سعر تقويم الأسنان الشفاف

 فيما يلي بعض أنواع التقاويم المختلفة وأسعارها:
  •  سعر التقويم الشفاف السيراميك هذا النوع له تكلفة أعلى لأنه مصنوع من البورسلين أو السيراميك ويتميز بلون قريب جدًا من الأسنان الطبيعية ولا يترك بقعًا على الأسنان.المهيدب للاسنان في المملكة العربية السعودية، تكلف ما بين 5000 و 6000 ريال سعودي، وفي الولايات المتحدة، ما بين 3000 و 8000 دولار.
  • سعر التقويم الشفاف انفزلاينيعتبر انفزلاين المهيدب (المملكة العريبة السعودية) من أغلى أنواع التقويمات حيث يتكلف ما بين 10،000 و 25،000 ريال سعودي.
  • سعر التقويم الشفاف المهيدبيتكلف تقويم شفاف المهيدب ما بين 9000 و 15000 ريال سعودي.
  • سعر التقويم المعدني المهيدبيبلغ سعر التقويم المعدني في المهيدب للاسنان في المملكة 4000 ريال سعودي.
    اسعار تقويم الاسنان في المهيدب الرياض جدة تعرف علي انواع التقويم وفوائدة
المهيدب لتقويم الاسنان
المهيدب لطب الاسنان

اسعار عدسات الأسنان في المهيدب

يتراوح سعر عدسات الأسنان في المهيدب من 500 إلى 1500 ريال سعودي  للسن الواحد حسب نوع العدسة والعديد من العوامل الأخرى.
ويختلف السعر بحسب نوع العدسات ، ومستوي المعمل الذي قد يتعامل معه الطبيب.
يتم تقديم عروض المهيدب لطب الاسنان الموسمية التي تتيح للعملاء الحصول على مجموعة متنوعة من عدسات الأسنان، مثل فينير الاسنان ولومينير الاسنان، بتكلفة اقتصادية.

سعر تنظيف الاسنان المهيدب

تتكلف جلسة تنظيف الأسنان في المهديب من 150 ريال  250 ريال بحسب كمية الجير المتراكمة علي الاسنان وبحسب ايضا نوع التنظيف هناك تنظيف عادي للاسنان يتراوح ما بين 100 الي 150 ريال سعودي بينما تنظيف الاسنان العميق ما بين 200 الي 250 ريال، بينما يبلغ سعر تبييض الأسنان في المهيدب 150 ر.س

سعر زراعة الاسنان في المهيدب

كم سعر زراعة الأسنان في المهيدب
يختلف سعر زراعة الأسنان في صفوة المهيدب باختلاف نوع التقنية المستخدمة في الزرع، اعتمادًا على عدد من العوامل، تكلفة الزرع باستخدام الجراحة التقليدية بين 2500 و 5000، في حين أن زراعة الاسنان في مستشفى المهيدب لطب الاسنان تتم باستخدام تقنية الليزر تكلف ما بين 3500 و 7000 ريال سعودي تقريبًا.
هل مجمع المهيدب لطب الاسنانتابع صفوة المهيدب لطب الاسنان ، مجموعة المهيدب لطب الاسنان ، عيادات المهيدب لطب الاسنان ، المهيدب لطب الاسنان الرياض ، عروض المهيدب لطب الاسنان ، المهيدب لطب الاسنان الدمام ، المهيدب لطب الاسنان ابها ، فروع المهيدب لطب الأسنان ، المسواك لطب الاسنان هل هو المهيدب؟ ، المهيدب لطب الأسنان اسعار ، اسعار تركيب الاسنان في المهيدب ، سعر خلع الضرس المهيدب ، بكم خلع ضرس العقل في المهيدب ، اسعار تقويم الاسنان في المهيدب ، سعر تقويم الأسنان الشفاف ، اسعار عدسات الأسنان في المهيدب ، سعر تنظيف الاسنان المهيدب ، سعر زراعة الاسنان في المهيدب ، كم سعر زراعة الأسنان في المهيدب ، كم سعر زراعة السن الواحد في المهيدب ، افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب ، مين جرب زراعة الاسنان في المهيدب ، ابتسامة هوليوود المهيدب ، ابتسامة هوليود المتحركة المهيدب ، ابتسامة هوليود اقساط المهيدب ، كيف احجز موعد في المهيدب؟ ، عروض ابتسامة هوليود المهيدب ، تجارب ابتسامة هوليود بالمهيدب ، كم سعر حشوة الاسنان في المهيدب؟ ، كيف احجز موعد في المهيدب؟ ، رقم المهيدب للاسنان
هل مجمع المهيدب لطب الاسنان تابع صفوة المهيدب لطب الاسنان ، مجموعة المهيدب لطب الاسنان ، عيادات المهيدب لطب الاسنان ، المهيدب لطب الاسنان الرياض ، عروض المهيدب لطب الاسنان ، المهيدب لطب الاسنان الدمام ، المهيدب لطب الاسنان ابها ، فروع المهيدب لطب الأسنان

كم سعر زراعة السن الواحد في المهيدب للاسنان

يتراوح السعر التقريبي لزراعة السن الواحد  في عيادات المهيدب للاسنان من 5000 ريال سعودي إلى 7000 ريال سعودي.
قد تصل عروض الأسعار من قبل مجموعة المهيدب في مناسبات مختلفة إلى 50٪، مما يجعل سعر الزرع الفردي يتراوح من 2500 إلى 5000.
افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب 
بعض الأسماء المعروفة في مجال زراعة الأسنان في مختلف فروع عيادات المهيدب لطب الاسنان عبر المملكة:
  1. د.سالم الربيع – مجمع المسواك (المهيدب) لطب الاسنان بالرياض:.خبير في زراعة الأسنان وحاصل على درجة الماجستير في زراعة الأسنان من جامعة جوته في ألمانيا.
  2. د.علي سالم مشالي- مستوصف المهيدب (فرع الروابي):متخصص في طب الأسنان التجميلي وزراعة الأسنان، تخرج من جامعة الأزهر، مصر، وحاصل على دبلوم في زراعة وتجميل الأسنان من جامعة جنوة بإيطاليا.
  3.  د.محمد خطاب – مركز صفوة المهيدب الاسنان:د. محمد حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة وطب الأسنان التجميلي من الهند، ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال جراحة الأسنان، وهو عضو في المجلس الألماني لزراعة الأسنان.

مين جرب زراعة الاسنان في المهيدب 

سنتعرف على تجارب بعض الأشخاص مع زراعة الأسنان في المهيدب، كما قالت إحدى السيدات :

  • فقدت أسنانها الأمامية في حادث ما سبب لها ضغطا نفسيا، إلى جانب عدم قدرتها على الأكل أو حتى الابتسام.
  • لكنها ذهبت إلى مركز المهيدب لطب الاسنان حيث قام الأطباء بعمل زراعة لاسنانها الأمامية وكانت تجربة ناجحة للغاية.
  •  وقال آخر إنه فقد أحد أسنانه وضرسه، وقد ذهب إلى مركز المهيدب، حيث تم زرع سن جديدة قبل خمس سنوات، ولم يتعرض حتي الان لأي أعراض جانبية.

ابتسامة هوليوود المهيدب للاسنان

يحلم كثير من الناس في الوقت الحاضر بامتلاك أسنان بيضاء خالية من العيوب من أجل اكتساب الثقة عند الابتسام والتعامل مع الناس، وذلك من خلال تقنيات ابتسامة هوليوود.
تعتمد التكاليف على الظروف الفردية والمواد التي يستخدمها الطبيب.
في عيادة المهيدب في المملكة العربية السعودية، تبلغ سعر  ابتسامة هوليود المهيدب ما بين 3000 ريال سعودي و 4500 ريال سعودي.

 

سجل بياناتك واطلب استشارتك المجانية

    سجل بياناتك واحجز موعدك الأن

    الاسم

    رقم الجوال

    الخدمة المطلوبة

    المدينة

    تفاصيل اخري

     

     

     


    ابتسامة هوليود المتحركة المهيدب 

    تعتمد تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة على عدة عوامل، مثل الدولة التي يتم فيها الإجراء، وعدد الأسنان المراد تجميلها، والمواد المستخدمة في تصنيع الفينير المتحرك.
    يمكن أن تصل تكلفة السن بأكمله إلى 1500 دولار في المهيدب (المملكة العربية السعودية)

    ابتسامة هوليود اقساط المهيدب

     تقدم عيادة المهيدب لطب الاسنان فرصة الدفع بالتقسيط للحصول على ابتسامة هوليود

    عروض ابتسامة هوليود المهيدب لطب الاسنان

    تخفيضات عيادة المهيدب للاسنان تصل الى 50٪ في عدة مناسبات.
    انت تقرا الان معلومات عن:
    مستشفى المهيدب اسنان
    المهيدب علاج مجاني
    مستشفى المهيدب الرياض
    طوارئ أسنان 24 ساعة أبها
    المهيدب لطب الاسنان الدمام
    مستوصف المهيدب للاسنان
    المهيدب للاسنان ابها

    تجارب ابتسامة هوليود بالمهيدب

    يمكن تركيب هوليوود سمايل في المهيدب لطب الاسنان من خلال أكثر من 50 فرعًا من جميع أنحاء المملكة.
    من مزايا تثبيته في المهيدب وجود كوادر ذات خبرات طبية، وتعتبر المهيدب أكبر وأشهر عيادة أسنان في المملكة بكادر طبي محترف.
    هل مجمع المهيدب لطب الاسنانتابع صفوة المهيدب لطب الاسنان ، مجموعة المهيدب لطب الاسنان ، عيادات المهيدب لطب الاسنان ، المهيدب لطب الاسنان الرياض ، عروض المهيدب لطب الاسنان ، المهيدب لطب الاسنان الدمام ، المهيدب لطب الاسنان ابها ، فروع المهيدب لطب الأسنان ، المسواك لطب الاسنان هل هو المهيدب؟ ، المهيدب لطب الأسنان اسعار ، اسعار تركيب الاسنان في المهيدب ، سعر خلع الضرس المهيدب ، بكم خلع ضرس العقل في المهيدب ، اسعار تقويم الاسنان في المهيدب ، سعر تقويم الأسنان الشفاف ، اسعار عدسات الأسنان في المهيدب ، سعر تنظيف الاسنان المهيدب ، سعر زراعة الاسنان في المهيدب ، كم سعر زراعة الأسنان في المهيدب ، كم سعر زراعة السن الواحد في المهيدب ، افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب ، مين جرب زراعة الاسنان في المهيدب ، ابتسامة هوليوود المهيدب ، ابتسامة هوليود المتحركة المهيدب ، ابتسامة هوليود اقساط المهيدب ، كيف احجز موعد في المهيدب؟ ، عروض ابتسامة هوليود المهيدب ، تجارب ابتسامة هوليود بالمهيدب ، كم سعر حشوة الاسنان في المهيدب؟ ، كيف احجز موعد في المهيدب؟ ، رقم المهيدب للاسنان
    مجمع المهيدب لطب الاسنان ت صفوة المهيدب لطب الاسنان ، مجموعة المهيدب لطب الاسنان ، عيادات المسواك لطب الاسنان

     

    كم سعر حشوة الاسنان في المهيدب لطب الاسنان ؟

    تختلف أسعار حشوات أسنان المهيدب لطب الاسنان (مستشفى المهيدب للاسنان) حسب نوع الحشو، حيث تتراوح تكلفة الحشوات العادية بين 50 و 100 ريال سعودي، بينما تتراوح اسعار الحشوات الزجاجية بين 70 و 110 ريال سعودي، بينما تتراوح سعر حشوة الاسنان المهيدب (الحشوات المركبة اللاصقة) من 90 إلى حوالي 120 ريال سعودي.

    كيف احجز موعد في المهيدب لطب الاسنان ؟

    مجموعة المهيدب لطب الأسنان هي أكبر مجموعة عيادات أسنان في المملكة العربية السعودية، تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم بكادر طبي وإداري مدربين تدريباً عالياً تحت إشراف خبراء واستشاريين في مجال طب الأسنان وإدارة العيادات الطبية.
    لحجز موعد في المهيدب اتبع الخطوات التالية.
    تقوم بالدخول الي موقع المهيدب لطب الاسنان وتملأ نموذج مكون من (الأسم – البريد الالكتروني – رقم الجوال – العلاج – المطلوب – الموعد المطلوب)
    او تقوم بالحجز عن طريق رقم الهاتف.

    رقم المهيدب للاسنان

    0555166697
    احجز مع أفضل أطباء مركز المهيدب في كل تخصصات الاسنان.

    صفوة المهيدب لطب الاسنان نحن متخصصون في كل ما يتعلق بطب وتقويم الأسنان والحشوات وزراعة الأسنان والتركيبات.

     نحن معروفون أيضًا بالجودة العالية وأحدث التقنيات في جميع تخصصات طب الأسنان وطب الأسنان التجميلي.

    مميزات مجموعة صفوة المهيدب لطب الاسنان

    مجموعة المهيدب لطب الاسنان مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة للمساعدة في العمل في بيئة صحية، وتقديم الخدمات الطبية بأعلى المعايير الصحية العالمية.
    فيما يلي أهم مميزات مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان :
    • ضمان مدي الحياة علي الخدمات : احصل على ضمان مدى الحياة على الخدمات التالية من مجموعة مسواك لطب الأسنان.
    1. إبتسامة هوليود
    2.  زراعة الأسنان
    3.  تركيبات الأسنان
    4.  تقويم الاسنان يشمل الضمان الحالات الأتية
    1.  تغيير اللون: إذا تغير لون العدسة في أي مرحلة بعد التركيب
    2. إذا تم كسر سن المريض دون التعرض لحالة طارئة مثل حادث
    3. رائحة كريهة: وهذا هو في حالة وجود رائحة كريهة من التركيبات أو العدسات.

    مع الاخذ في الاعتبار بتنظيف الأسنان بالفرشاة ومعجون الأسنان واستخدام الخيط الطبي مرتين على الأقل في اليوم، فإن أهم مميزات مجموعة المهيدب للأسنان هي (الفحوصات الدورية المجانية، التنظيف المجاني وتلميع الأسنان مدى الحياة) وهذا هي الحالة الوحيدة التي تحتها تستمر عملية الضمان مدى الحياة، إذا لم يتم الامتثال للمراجعة الدورية، فإن المسؤولية تقع بالكامل على عاتقي المراجعين.

    • خصوصية المرضي
    للمريض الحق في مناقشة خطته العلاجية مع الطبيب المعالج بسرية تامة.
    لا ينبغي الكشف عن أي معلومات عن المرضى أو السجلات الطبية لأي شخص دون إذن.
    نعرض لك أدناه حقوق وخصوصية المرضى: 
    1.  يحق للمرضى معرفة تكلفة العلاج قبل بدء العلاج.
    2. الحق في أن يناقش المريض أو زوجته خطة العلاج الكاملة مع الطبيب المعالج.
    • عيادات نسائية مستقلة
    تتميز مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان بعيادات نسائية مستقلة تعمل مع طاقم طبي نسائي أكثر كفاءة تحت إشراف متخصصين واستشاريين في جميع تخصصات طب الأسنان.

    عياداتنا متكاملة ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة.

    يعمل قسم علاج الأسنان النسائي في مجموعة المهيدب الطبية (مركز المهيدب للاسنان) على مدار 24 ساعة في اليوم، مع نظام عمل يتيح للزوار حجز المواعيد بسهولة والحصول على الخدمات الطبية التي يحتاجونها، فضلاً عن تقديم عدد من الخدمات التجميلية لأسنان النساء، وعلى رأسها:

    1.  توريد اللثة المهيدب.
    2. توريد الشفايف بالليزر.
    3. قص اللثة بالليزر المهيدب.
    منذ افتتاحها عام 1405 هـ، سعت مجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان لتكون المبنى الرائد في مجال طب الأسنان في المملكة العربية السعودية، مع التركيز على الجودة العالية واستخدام أحدث التقنيات المتطورة وطب الأسنان التجميلي في جميع تخصصات طب الأسنان، مع توفير بيئة مريحة ورعاية صحية شاملة.
    منذ افتتاحها، حرصت مجموعة صفوة المهيدب على بناء جسور الثقة مع جميع المرضى والعملاء من خلال الثقة المتبادلة، بالإضافة إلى اتباع أساليب التثقيف الصحي والتعليمي، مع السعي لتنمية مهاراتها وقدراتها وتطويرها بشكل مستمر لتحقيق أهدافها، ومن اجل الحصول علي اعلي مستوى من العلاج الآمن والراقي وخدمات التجميل بالنسبة لجميع المراجعين، تحرص المجموعة أيضًا على وضع احترام خصوصية كل مريض واهتماماته وصحته أولاً.

     

    يمكنك ايضا قراءة:

    هل صفوة المهيدب لطب الاسنان هو نفس المهيدب لطب الأسنان ام عيادات مختلفة

    ابتسامة هوليود اقساط تمارا و تابي في ( المهيدب المسواك الرياض الدمام جدة )

    دكتورة فاطمة الجزيري افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب | المسواك لطب الاسنان

     

    رأي واحد حول “مجمع المهيدب لطب الاسنان الرياض الدمام ابها، عروض و اسعار المهيدب للاسنان”

    التعليقات مغلقة.