مجموعة المهيدب فرع الياسمين فرع التميز والدقة في عالم الأسنان

مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الأسنان تعد من أفضل المراكز التى تعمل على توفير خدمات الأسنان حيث يجتمع في هذا الصرح العظيم نخبة رائعة من الكوادر الطبية بالإضافة إلى وجود أحدث التقنيات والمعدات الطبية، عند التعامل معنا تجد أن المركز يلتزم بتطبيق كافة المعايير الصارمة من أجل محاربة العدوى التى يمكن أن تنتقل للمريض، نعمل على تقديم أفضل الخدمات العلاجية، تعرف على مجمع المهيدب فرع الياسمين لطب الأسنان من خلال هذا المقال، سوف نوضح العديد من النقاط المختلفة. 

مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الأسنان

لقد إستطاع المهيدب لطب الاسنان أن يحقق شهرة كبيرة سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث أنه الان يعتبر من أفضل عيادات أسنان في السعودية والصروح التي تعمل على توفير خدمات علاج الأسنان وهذا لأنه يضم عدد كبير من الأطباء الأجانب والسعوديين والمصريين وغيرهم من الجنسيات المختلفة جميعهم يتمتعون بمستوى عالي من الكفاءة والمهارة عند تقديم الخدمات للمرضى بكل إحترافية.

وليس هذا فقط سبب شهرتها بل لأن مجموعة المهيدب فرع الياسمين  لطب الاسنان حريص أشد الحرص على توفير كافة الأجهزة والآلات الطبية التي تساعد أطباء الأسنان على علاجات على أعلى مستوى من الجودة وأيضاً الأمان.

مجموعة مستوصفات المهيدب لطب

قبل الخوض في التفاصيل علينا أن نوضح بعض المعلومات حول مجموعة مستوصفات المهيدب لطب الاسنان حتى تكون على دراية بتاريخ هذا المكان العريق الذي يشيد به كافة الأفراد الذين حصلوا على خدماتنا المتميزة.

تأسست مجمع أو مجموعة المهيدب لطب الاسنان عام 1405هـ على يد رجل الأعمال الشهير والمعروف داخل المملكة وهو عبد القادر بن عبد المحسن المهيدب صاحب شركات مجموعة المهيدب الإستثمارية، لذلك سميت تلك الصروح الرائدة بإسم المهيدب، ويعد مجموعة المهيدب فرع الياسمين في الرياض كما ذكرنا كثيراً أنه واحداً من أهم المراكز والصروح الطبية التى تتواجد بالدولة حيث أنه يضم طاقماً من الأطباء المتخصصين في علاج الأسنان وفريق من الممرضين يتميزون بالخبرات الطويلة والمهارة والكفاءة العالية.

مجموعة المهيدب لطب الأسنان فرع الياسمين

 تمتلك المهيدب مجموعة كبيرة من المراكز والمستوصفات المنتشرة في كل حي داخل الرياض و بالسعودية بشكل عام ويصل عددهم إلى 80 مركز، ويعد مجموعة المهيدب فرع الياسمين واحد من تلك المراكز المشهورة بالمملكة، يسعى أطباء الاسنان فرع الياسمين في هذا المركز إلى التطوير من مستواهم بشكل دائم، لذلك إن كنت تحلم عزيزي القارئ بالحصول على إبتسامة هوليوود من أفضل الأماكن التى يمكن الذهاب إليها وبكل ثقة هو مجموعة مستوصفات المهيدب المنتشرة في كل حي بالسعودية.  

مجمع المهيدب لطب الاسنان فرع الياسمين

من المعروف أن الرياض من أكثر الأماكن المكتظة بالسكان وتعد من أشهر المدن المتواجدة السعودية لذا حرصت مجموعة المهيدب لطب الأسنان أن تفتتح العديد من الفروع المختلفة في تلك المنطقة ويعتبر هنا فرع الياسمين لطب الاسنان هو الأشهر من بين العديد من الفروع المختلفة وهذا لأنه يسعي أن يكون دائماً رائداً من بين كافة المراكز والصروح الأخري، إن مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الأسنان تحلم أن تصل لحلمها وهو أن نكون من أشهر المراكز في الشرق الأوسط، لذا تجد هنا أنها تتعرف على كافة الأجهزة الحديثة وتقوم بتوفيرها على الفور حتى يتم توفير بيئة رائعة ومريحة للمرضى ورعاية صحية عالية المستوى.

خدمات مجمع المهيدب لطب الاسنان حي الياسمين

بعد أن ذكرنا العديد من التفاصيل الهامة علينا أن نوضح الآن خدمات عيادات مجموعة المهيدب المنتشرة فى الرياض بشكل عام وبالتحديد مجموعة المهيدب فرع الياسمين التى قامت بها على مدار الثلاثون عاماً والتى حققت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة ونالت على إعجاب جميع العملاء، تعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تبييض الأسنان: يعاني الكثير من الأفراد من مشكله التصبغات المتواجدة على الأسنان والتي تحدث نتيجة عدة أسباب من أشهرها عدم النظافة وشرب القهوة والكافيين بكثرة والتدخين وغيرها من الأسباب المختلفة هنا مجموعة المهيدب لطب الأسنان وفرت لكل عملائها أحدث التقنيات التي تساعد على التخلص من تلك المشكلة وذلك من خلال استخدام الليزر، احصل الان على ابتسامة مشرقة من خلال اللجوء إلى عيادات المهيدب لطب الاسنان.
  • خدمة العناية بالأسنان: أحياناً تنظيف الأسنان بالطرق التقليدية تكون غير مجدية ونحتاج إلى الذهاب لطبيب الاسنان المختص حتى يتم الحصول على تلك الخدمة من خلال استخدام الأدوات الحديثة، بالإضافة إلي أن مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الاسنان تعمل على توفير كافة الخدمات العلاجية والتجميلية، وهنا مهما كان المشكلة التى تعاني منها تجد أن الطاقم الطبي المتواجد في عيادات المهيدب لطب الأسنان قادرين على مساعدتك من خلال العمل على حلها.
  • خدمة المهيدب لطب وتقويم الاسنان: تلك الخدمة هي من أكثر الخدمات التى يحتاج العديد من الأفراد الحصول عليها ولا يستطيعون الإقدام على تلك الخطوة بسبب الخوف من العملية أو بسبب التكاليف الباهظة لذا في مجموعة المهيدب لطب الاسنان تجد أن هذا القسم من أكثر الأقسام التى يتم الإهتمام بها وذلك من خلال توفير كافة التقنيات المتطورة مع توفير أمهر الأطباء حتى يشعر العميل بالثقة بنا، مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الاسنان تمتلك كادر رائع متخصص في عمليات زراعة وتقويم الاسنان.
  • تركيبات الزيركون: مجمع المهيدب حي الياسمين لطب الاسنان في الرياض يقدم خدمة تركيبات الزيركون التى حصلت شهرة واسعة على مدار السنوات الماضية، حيث أنها تعتبر من أفضل الخدمات التي يرغب الأفراد بالحصول عليها، يمكنك التواصل مع مجمع الياسمين بالرياض حتى تتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بتلك الخدمة.
  • خدمة جراحة الفكين: هذا القسم من الأقسام المهمة للغاية حيث أن هذا القسم يعمل على علاج كافة المشاكل التى يمكن أن يصيب بها الفرد في الوجه أو الفكين نتيجة للتعرض لحادث ما أو بسبب بعض المشكلات الخلقية، مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الاسنان تضم باقة ممتازة ورائعة من الكوادر الطبيبة التى تم إختيارهم بشكل دقيق للغاية حتى تتم تلك الخدمة بأفضل صورة وعلى أكمل وجه.

أسعار مجمع المهيدب لطب الأسنان في الرياض

عزيزي القارئ إن تكاليف مجمع المهيدب في الرياض تختلف تبعاً للفرع الذي سوف تذهب إليه هذا لا يعنى أن الأسعار غير موحدة بل العكس أسعارنا واحدة في جميع الفروع ولكن الأمر يختلف بناءاً على الخصومات التى يقدمها كل مجمع، تعرف على خصومات مجموعة المهيدب فرع الياسمين وغيرها فيما يلي:

  • مجمع المهيدب حي الياسمين في الرياض يقدم خصومات تصل إلي 60%.
  • مجمع حي النسيم يوفر خصومات تصل إلى 40%.
  • مجمع حي قرطبة و حي القدس و حي البديعة يعملان على توفير خصومات تصل إلي 60%.
  • في النهاية سوف تجد أن مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الاسنان وغيرها من الفروع المختلفة يقدمان أسعار تختلف عن عن الفرع الأخر تبعاً للخصومات.

شركة المسواك لطب الأسنان | الخدمات والاسعار والطاقم الطبي

 

افضل اطباء في مجموعة المهيدب بالرياض

عيادات المسواك لطب الاسنان

سوف نوضح لكم افضل أطباء الاسنان في مجمع المهيدب بكل حي حتى تكون على دراية بهم:

  • دكتور محمد الجزار من أفضل الدكاترة المتواجدين في مجموعة المهيدب فرع الياسمين، أنه لديه خبرة  طويلة في مجال تجميل الاسنان، يمكنك التواصل معه في أي وقت من خلال الأتصال على المهيدب فرع الياسمين.
  • الدكتور فرديناند جيرو يعد من أفضل أطباء الاسنان في الرياض يعمل حالياً في مجموعة المهيدب حي الياسمين، أنه أخصائي تقويم الاسنان قدم العديد من الأعمال الناجحة التى لاقت على إعجاب عملائنا الكرام.
  • الدكتور أحمد أبو مسلم وهذا الدكتور من أشهر دكاترة الاسنان المتواجدة في مجمع المهيدب، أنه أخصائي جراحة الوجه والفكين.
  • الدكتورة أثير الزيلعي: تعمل في مجمع المهيدب بـ حى اليرموك، من أكفأ الاطباء الاسنان حيث أنها تتمتع بالمهارة العالية.   

مواعيد عمل مجموعة المهيدب فرع الياسمين في الرياض

إن كنت ترغب عزيزي القارئ بحجز موعد مع مجمع المهيدب لطب الاسنان فرع الياسمين في حي الرياض سوف نوضح لكم مواعيد عمل العيادات لكي تكون على وعي بها:

  • تعمل مجموعة المهيدب لطب الاسنان فرع الياسمين يومياً حيث إننا متواجدين على مدار 24 ساعة.
  • عنوان مجمع أو مجموعة المهيدب فرع الياسمين: RJ8R+X54، الصحافة، طريق أنس بن مالك الفرعي، الرياض.
  • رقم التواصل 966558877966.
  • عنوان أخر لفرع المهيدب لطب الاسنان حي الملقا: 3691 طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، حي الملك فهد الرياض.
  • رقم التواصل صفوة المهيدب لطب الاسنان الصحافة: 966568306490 – 966556262310.

المسواك الرقم الموحد لجميع العملاء في السعودية

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات حول مجموعة المهيدب فرع الياسمين لطب الاسنان في الرياض يمكنك عزيزي القارئ وضع ثقتك بنا وكن على يقين إننا نعمل من أجل رضاكم، مجمع المهيدب يعمل على توفير كافة الخدمات العلاجية التى تحتاجون إليها.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم الأسئلة المطروحة من قبل الأفراد حول فرع الياسمين في الرياض

كم تكلفة ابتسامة هوليود في مجموعة المهيدب فرع الياسمين؟ اسعار ابتسامة هوليود في فرع الياسمين؟

إن مجموعة المهيدب لطب الاسنان فرع الياسمين كما أوضحنا تقدم أفضل وأرخص الأسعار التى سوف تدهش عملائنا الكرام، حيث أن التكلفة هنا في مجمع فرع الياسمين تبدأ من 950 ريال سعودي فقط.

ما هي أرقام مجموعة المهيدب فرع الياسمين؟

لقد وضحنا فيما سبق جميع أرقام مجموعة المهيدب لطب الاسنان الخاص بـ فرع الياسمين وجميع الفروع التي تتواجد في حي الرياض.

المسواك لطب الاسنان

الجمعية الأمريكية لطب الأسنان