عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين لخدمات الاسنان الطبية

عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين بالسعودية، يحظى هذا المركز على إهتمام وشعبية كبيرة لدى الأفراد بسبب الخدمات الرائعة التي تقدم لهم، تم إنشاء هذا المركز في عام 2003 ومنذ هذا العام واستطاع المركز أن يحصل على شهرة واسعة وهذا يرجع إلى العديد من الأسباب المختلفة سوف نتعرف بشكل أوسع على مركز ابتسامة النجوم فرع الأربعين في جدة من خلال الفقرات القادمة، تابع معنا الموضوع للنهاية.

عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين

يقول البعض أن الإبتسامة الجميلة والساحرة قادرة على إخفاء عيوب الوجه لذا يرغب الأفراد الان بالحصول على أسنان خالية من كافة العيوب والمشاكل المختلفة لذلك يبحثون عن أفضل العيادات التى  تعمل على توفير خدمات عالية الجودة تعد عيادات ابتسامة النجوم stars smile clinics تعد واحدة من أرقي العيادات المتواجدة في السعودية، حيث أن هذا المركز يعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالأسنان.

بالإضافة إلى أن المركز يضم كادر رائع من أطباء الأسنان على مستوى عالى من الكفاءة، يتم التحاقهم إلى الكثير من الدورات السوسيرية والكندية من أجل جعلهم أكثر إحترافية، بالإضافة إلى أن عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين واحدة من الفروع التابعة لتلك العيادة يتوافر بها كافة التقنيات و الأجهزة التكنولوجية الحديثة و كافة الأدوات الحديثة والمعقمة.

خدمات عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين

تضم عيادات ابتسامة النجوم بجدة إلى أكثر من 100 طبيب أسنان بالإضافة إلى فريق المساعدين الذين تم انتقائهم واختيارهم بحرص شديد من أجل تقديم أفضل ما لدينا للعملاء، تقدم عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين في جدة خدمات متعددة ومنها:

علاج أسنان الأطفال

  • إن جميع فروع عيادات ابتسامة النجوم stars smile clinics حريصين على تقديم افضل الحلول و العلاجات التى تتناسب مع جميع الأعمار، لذا سوف تجد أن مركز ابتسامة النجوم فرع الاربعين يضم أطباء متخصصين في طب أسنان الأطفال لديهم المهارة والاحترافية التى تمكنهم من كيفية التعامل مع الأطفال و كيفية علاج أسنانهم بطريقة رائعة بحيث لا تجعل الطفل يشعر بالخوف والذعر.

توفير خدمة ابتسامة هوليود

  • يمكنك الان الحصول على ابتسامة هوليود من خلال عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين، حيث أن تلك الإبتسامة قادرة على جعل الأسنان أكثر بيضاً و إشرقاً.
  • يتوافر في مجمع ابتسامة النجوم لطب الأسنان كافة أنواع ابتسامة هوليوود ومنها ( الفينير – الايماكس – ابتسامة هوليود 3D ).

سحب العصب

  • إن جميع الأطباء المتواجدين في عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين يحظون على مهارة وخبرة واسعة في كيفية علاج آلام الأسنان الشديدة و كيفية سحب العصب، إن كنت تعانى من الألم الشديدة بسبب العصب عليك إختيار طبيب يتمتع بالكفاءة العالية حتى تتمكن من التخلص بتلك المشكلة، وهنا عليك بالتوجه إلى عياداتنا.

خدمات حشو الأسنان

  • تعتبر مشاكل التسوس من أكثر المشاكل التى يعانى منها العديد من الأفراد وهنا لابد من التوجه إلى الطبيب حتى يتم علاجها في أسرع وقت قبل أن تصل إلى العصب وبالتالي تشعر بآلام شديدة لا يمكن تحملها، توفر عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين كافة أنواع الحشوات عالية الجودة من أجل علاج الاسنان التالفة وأيضاً سد الفجوات.

خدمات خلع الاسنان

يوجد العديد من الأسباب المختلفة التي تؤدي إلى علاج خلع الاسنان ومن أشهرها هو التسوس الذي يمكن أن يصل إلي الجذر أو العصب مما يؤدي إلى تلف السن أو الضرس، عند التعامل مع طبيب الأسنان في عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين تجد أنه لا يقوم بخلع الأسنان دون أن يتأكد أنه بالفعل لا يمكن علاجه وعندما يضطر من إزالته تجد أنه يقدم الكثير من الحلول لوضع ضرس بدلاً من الضرس الذي تم فقدمه ومنها:

  •  زراعة الأسنان
  • التركيبات الثابتة

هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تتوافر في عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين

عروض عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين

إن مركز أبتسامة النجوم فرع الاربعين يعمل على توفير أسعار رائعة على جميع الخدمات الخاصة بعلاج الأسنان، كما أنه أيضًا يحرص على توفير مجموعة من العروض الرائعة التى ستنال على إعجابكم، تلك العروض لا تتوافر فقط في فرع الأربعين بل في جميع فروع عيادات ابتسامة النجوم، تعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • عرض تقويم الأسنان شامل الكشف والأشعة والتركيب يصل الآن إلى 1111 ريال سعودي، بينما عرض تقويم الاسنان الشفاف الأنفزالين شامل الكشف والأشعة والمقاسات في عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين يصل إلى 3999 ريال.
  • تكلفة تنظيف الأسنان شامل الكشف يصل إلى 149 ريال سعودي.
  • بينما عرض تنظيف الاسنان في عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين يصل إلى 555 ريال.
  • بينما عرض زراعة الأسنان شامل الكشف والأشعة وشامل التركيبة النهائية يصل سعره إلى 3299 ريال سعودي.
  • عرض تركيبات الزيركون للسن الواحد شامل الكشف في جميع فروع عيادات ابتسامة النجوم يصل إلى 111 ريال سعودي.
  • عروض تركيبات الزيركون بجهاز السيريك يبلغ سعره إلى 1499 ريال.
  • عروض ابتسامة هوليود 8 أسنان في عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين يصل إلى 7999 ريال.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم الأسئلة المتداولة بين الأفراد

أين تقع عيادات ابتسامة النجوم فرع الاربعين بجدة؟

يقع مركز أو عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين طريق الأمير متعب بن عبد العزيز 8818 ، كامل البناية العزيزية ، حي الرحاب جنوب شارع التحلية مع الأربعين ب 400 متر.

كيف يمكن التواصل مع مركز  ابتسامة النجوم فرع الاربعين؟

  • للحجز أو الاستفسار يمكنك الاتصال على رقم 966920006776، تعمل العيادة على مدار الأسبوع، ويغلق في الساعة العاشرة مساءاً.
  • يمكنك الحجز مع أطباء عيادة ابتسامة النجوم فرع الاربعين من خلال فيزيتا، احجز الآن. 

يمكنك ايضا قراءة: