عروض و أسعار عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض جدة الدمام الخبر

تهدف عيادات المسواك لطب الاسنان الي تقديم الخدمات العلاجية والوقائية المتميزة لصحة الفم والأسنان  لتلبية احتياجات المجتمع  وفقا لأعلي معايير الجودة المعتمدة، والحفاظ علي سلامة المرضي وحقوقهم باستخدام أحدث التقنيات العالمية الطبية والرقمية، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يلي:

  • عروض المسواك أو عروض مستوصف المسواك.
  • أسعار عيادة المسواك في بعض فروع عيادات المسواك.
  • عروض المسواك لطب الاسنان فرع الدمام.
  • عروض المسواك لطب الاسنان الرياض
  • كم سعر سحب العصب في المسواك.

مجموعة المسواك لطب الاأسنان (almeswak dental clinics ) هي اكبر مجموعة طبية متخصصة  في طب الاسنان  في المملكة العربية السعودية أكثر من 84 فرع حتي الان في خدمتكم عيادات نسائية مستقلة.  العيادات تعمل علي مدار 24 ساعة. فتح الملف و الكشف والاستشارة مجانا وأسعار المسواك لطب الأسنان في متناول الجميع.

وتنتشر اكثر فروع  الشركة في مدينة الرياض (riyadh ) وتوجد فروع ايضا في الكثير من مدن المملكة  مثل جدة حي حراء – جده  التحلية  – المدينة المنورة – الرياض حي النزهة طريق عثمان بن عفان  – حي الروضة  – ضاحية لبن –  الطائف – الاحساء –  الخبر – الدمام – 

رؤية عيادات المسواك لطب الاسنان 

أن تكون شركة المسواك لطب الأسنان هي الاختيار الأول كمقدم للخدمة العلاجية والوقائية لصحة الفم والأسنان وكذلك الاختيار الأول للكفاءات والخبرات المتميزة وأن تكون مرجعا ورائد في مجال تقديم وتطوير الخدمات الطبيه في مجال طب الأسنان  وفق احدث النظم والمعايير العالمية 

معلومات قد تهمك: توريد اللثه باليزر ( 13 طريقة لتوريد اللثة ) 6 منهم في المنزل

اسعار عيادة المسواك لطب الأسنان

اسعار تلبيس الأسنان في عيادات المسواك

يرغب الجميع بالتعرف على أسعار المسواك لطب الاسنان الخاصة بـ تلبيسات الاسنان او تركيبات الأسنان هي احدى الحلول العلاجية عند فقدان سن او اكثر، وتعتبر أيضا احدي الحلول التجميلية للحصول علي مظهر جمالي وابتسامه انيقة.

وهي الاختيار الاول للاشخاص الذين يخافون من عملية زراعه الاسنان وتختلف اسعار تلبيس الأسنان في المسواك بحسب نوع التركيبات المستخدمة. هناك تركيبات البورسلين – والتركيبات المتحركة – وتركيبات الزيركون – وتركيبات الزيركون ايضا يختلف سعرها بحسب ما اذا كان الزيركون الماني او  سويسري او صيني لكل نوع جودته واسعاره.

اسعار تلبيس الأسنان المتحركة في مستوصف المسواك  al miswak clinic:

التركيبات المتحركة هي التركيبات التي يمكن تركيبها وازالتها بسهولة وتعتبر التركيبات المتحركة هي الخيار الاول للأشخاص الذين يعانون من السكر المرتفع وغير المنتظم.
ويختلف السعر بحسب ما اذا كانت التركيبات المتحركة جزئية او طقم كامل للفكين  او متحرك لفك واحد.

سعر الطقم المتحرك كامل للفكين يتراوح ما بين 4000 ريال الي 7000 ريال. بينما سعر الفك الواحد يبدأ من 2000 ريال الي 5000 ريال.
بينما يتم تحديد سعر المتحرك الجزئي بحسب عـدد الأسنان يتراوح سعره من 750 ريال الي 1800 ريال. وقد تختلف الاسعار في اوقات الخصومات والعروض.

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون :

يتم تحديد اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في عيادات المسواك لطب الاسنان وفقا لعدة معايير اهمها نوع مادة الزيركون.  ما اذا كانت صيني او الماني او سويسري . علي حسب رغبة العميل.يمكنك الاطلاع علي تفاصيل اكتر عن اسعار تركيب الاسنان الزيركون من هنااا

 

اسعار تقويم الاسنان في المسواك

تحديد سعر تقويم الاسنان في عيادات المسواك يتوقف علي عدة اشياء اهمها حالة المريض، هناك علاقة طردية بين سعر التقويم وصعوبة الحاله كلما كانت حالة المريض اصعب كلما تطلب ذلك نوعية تقويم اعلي وبالتالي يزيد سعر التقويم، وكذلك ايضا في حال كانت الحاله سهله وغير معقده فأن هذ لا يستدعي نوعية تقويم بسعر اعلي.

نوع التقويم المختار يؤثر ايضا علي تكلفة تقويم الاسنان، هناك انواع عديده لتقويم الاسنان مثل (التقويم الامريكي _ التقويم الدايمون – التقويم الشفاف ) كل نوع من انواع التقويم يعتمد علي خطة علاج مختلفة عن النوع الاخر، وايضا الفترة العلاجية للتقويم.

وبشكل عام فأن اسعار المسواك لطب الاسنان تقويم تبدأ من 4000 ريال ويزيد السعر بحسب صعوبة الحالة ونوع التقويم المستخدم في علاج الحالة، يتم تحديد التكلفة النهائية بعد الفحص الطبي و اجراء الاشاعات الازمة.

تعتمد عيادات المسواك نظام الاقساط في علاج تقويم الاسنان تتراوح الدفعه الاولي من 1000 الي 2000 ريال بحسب نوع التقويم والقسط الشهري يبدأ من 250 ريال.

 

عروض نهاية العام 2022 عروض نهاية السنة 2022 السعودية، المسواك، المهيدب، الرياض،

عروض نهاية العام 2022 عروض نهاية السنة 2022 السعودية، المسواك، المهيدب، الرياض،
عروض نهاية العام 2022 عروض نهاية السنة 2022 السعودية، المسواك، المهيدب، الرياض،

 

كم سعر زراعة الاسنان في عِيادة مسواك لطب الأسنان 

مما لا شك فيه ان مصطلح زراعة اسنان من اكثر المصطلحات الشائعة في طب الأسنان وذلك لنها تعتبر الحل الأمثل لتعويض الأسنان المفقودة والمخلوعة.

ولذلك فأن اسعار زراعة الاسنان في عيادة المسواك يكون دائما حديث الساعة وذلك لاعتقاد البعض بأن عملية  زراعة الاسنان باهظة الثمن.

كم سعر زراعة السن الواحد في المسواك

مما لا شك فيه ان زراعة الاسنان تكون مكلفة في حال كان لدي المريض اكثر من سن حيث يتراوح سعر زراعة السن الواحد من 2500 ريال الي 5000 ريال كما ان هناك بعض الحالات تحتاج زراعة طعوم عظمية وهذا أيضا قد يتسبب في ارتفاع تكلفة العملية.

كم سعر زراعة الأسنان في المسواك

يتساءل الجميع عن كم سعر زراعة الاسنان في عيادة المسواك؟، إن كنت تريد التعرف على سعر زراعة الأسنان في المسواك سوف تجد أن التكلفة لدينا تصل إلى 2500 ر.س فقط.

لمعرفة المزيد عن اسعار زراعة أسنان اضغط هناا

 

سعر حشوة الاسنان المسواك   

يوجد العديد من انواع حشوات الأسنان التى تتوافر في مستشفى السواك مثل الحشوات المعدنية (املغم) الحشوات التجميلية كومبيزوت – حشوات ذهبية – الحشوات الزجاجية، ويختلف السعر بحسب نوع الحشوات المراد تركيبها وعمقها. وتعتبر الحشوات المعدنية هي الاقل سعرا  بينهم وكان هذا النوع منتشر سابقا ، ولكن في الفترة الأخيرة انتشرت الحشوات التجميلية بشكل كبير وأصبحت الخيار الأول لدي اطباء  الاسـنان وذلك لقوة تحملها وتفادت كثير من سلبيات الحشوات المعدنية حيث انها لا تسبب حساسية اللثة ولا تجعل رائحة الفم كريهة.
ويتراوح سعر حشوة الاسـنان في المسواك لطب الاسنان جدة و أي فرع من 200 ريال الي 350 ريال للسن الواحد.

عروض واسعار عيادات المسواك لطب الاسنان الرياض جدة الدمام الاحساء
عروض واسعار عيادات المسواك لطب الاسنان الرياض جدة الدمام الاحساء

   بكم سعر خلع ضرس العقل المسواك

ينمو ضرس العقل ما بين عمر 16 و 20 سنه، ويرجع سبب انتشار عملية خلع ضرس العقل الي انه قد لا تكون هناك مساحة كافية في الفم لنمو ضروس العقل ولذلك قد تسبب كثير من المشاكل مثل ازدحام  الاسـنان والتهابات اللثة وتلف الانسجة، لذلك يكون الخيار الأول هو الخلع للتخلص من جميع الام ضرس العقل.

ويختلف سعر خلع ضرس العقل في مركز المسواك بحسب نوع العملية وهناك بعض الحالات تحتاج الي تدخل جراحي يمكن تحديد اذا كانت الحالة تحتاج تدخل جراحي او لا بعد اخذ صورة أشعة والفحص السريري.

سعر خلع ضرس العقل بدون جراحة يبدأ من 300 ريال الي 500 ريال. بينما الخلع الجراحي يبدأ سعره من 500 ريال وقد يصل في بعض الحالات الي 2000 ريال. وذلك مثل حالات خلع ضرس العقل المطمور.

هل عملية خلع ضرس العقل مؤلمة؟ وهل خلع ضرس العقل يؤثر غلي تقويم  الاسـنان ؟ ومتي يخف الالم بعد خلع ضرس العقل. يمكنك الاطلاع علي جميع هذه الـــ معلومات من هنااا

اسعار ابتسامة هوليود عيادة  المسواك  

يمكنك من خلال عيادة مسواك الدمام و عيادة مسواك الخبر الحصول على ابتسامة هوليود Hollywood Smile هي عبارة عن قشور خزفية يتم تركيبها علي سطح السن الخارجي للحصول علي ابتسامة ناصعة البياض .(كم سعر ابتسامة هوليود في المسواك المهيدب الرياض جدة مقارنة الاسعار)

اختار درجة اللون المناسبة لك وتحكم في شكل وحجم السن ودرجة الشفافية .

يمكنك دائما الحصول علي عروض عيادات المسواك اليوم من خلال الاتصال علي  رقم الجوال 0553335450

كم سعر ابتسامة هوليود في عيادات المسواك لطب الاسنان؟ هذا السؤال يتردد كثيرا في اذهان كل من يرغب في الحصول علي ابتسامته الخاصة وللإجابة علي سؤال ما هو سعر ابتسامة هوليود المسواك يجب أولا معرفة ان هناك اكثر من نوع للابتسامة ولكل نوع سعر مختلف.

ابتسامة هوليود 3d – عدسات الفنير – عدسات اللومنير – عدسات الايماكس  ….. تعرف علي سعر انواع ابتسامة هوليووود في عيادات المسواك لـطب الاسنان من هناا

تقويم  الاسـنان المقصود به هي تلك الأجهزة التي تستخدمها الـ عيادات  في علاج بعض مشاكل  الاسـنان مثل ازدحام الاسنان وسد الفراغات بين الاسنان وتكون مسئولة بشكل عام عن اسطفاف الاسنان بشكل صحيح، في مستشفى مسواك الرياض ستحصل على خدمات لا مثيل لها.

وتختلف اسعار التقويم  في عيادات المسواك لطب الاسنان بحسب نوع التقويم المناسب للحالة، احصل على عروض عيادات الاسنان التابعة لـ عيادة المسواك الاحساء.

يبدأ سعر تقويم الاسنان في مجمع المسواك لطب الأسنان جدة وباقي الفروع من 4500 ريال للمستوي الأول
بينما في مجمع مسواك الطبي يصل التقويم الأمريكي يبدأ من 5000 ريال
التقويم الدايموند السريع في عيادات مسواك الرياض يبدأ من 7000 ريال  حيث ان فترة علاجه تتراوح ما بين 6 الي 9 اشهر
التقويم الشفاف يختلف سعره بحسب الشركة المصنعة، هناك شركة المانية و اخري أمريكية . يمكنك معرفة أسعار التقويم الشفاف في عيادة المسواك وانواعه واهم ما يميزه من هنااا

 

سجل بياناتك واطلب استشارتك المجانية

    سجل بياناتك واحجز موعدك الأن

    الاسم

    رقم الجوال

    الخدمة المطلوبة

    المدينة

    تفاصيل اخري

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    ………………………………………………………………………………………………………………………………………………….

    كم سعر سحب العصب في عيادات  المسواك 

    قبل التعرف على اسعار سحب العصب في المسواك علينا أن نوضح أن عصب  الاسـنان هي تلك الاوعية الدموية الموجودة في لب السن والمسئولة عن تغذية الاسنان وعن عملية الإحساس في السن. لذلك عندما يشعر الشخص بألم في  الاسـنان مع الأطعمة والمشروبات الباردة والساخنة يكون مصدر هذا الألم هو عصب السن. وفي حالة التهاب عصب السن او حدوث كسر او تسوس  يصل الي الاعصاب في هذه الحالة يقوم الطبيب بسحب العصب وتعقيم قنوات العصب  وحشو السن وتسكيره بحشوة نهائية دائمة.

    رقم ادارة المسواك لطب الاسنان

    كم سعر سحب العصب في عيادات المسواك لطب الاسنان؟ و كم سعر سحب العصب مع الحشوة هنا يتم تحديد سعر سحب العصب في عيادات المسواك لطب الأسنان وفقا لعدة أشياء. اهما عدد قنوات عصب السن حيث تتراوح قنوات العصب في السن الواحد من قناة واحدة ألي 4 قنوات لذلك يختلف سعر سحب عصب السن عن سحب عصب الضرس.
    يبدأ سعر سحب عصب  الاسـنان الامامية في عيادة المسواك من 500 ريال بينما سعر سحب عصب الضروس يبدأ من 650 ريال وتخلف السعر بحسب صعوبة الحالة وما اذا كان هناك عرض او خصم علي المعالجات.

    كم سعر سحب العصب في صفوة المهيدب

    وإن كنت تتساءل عن كم سعر سحب العصب في المهيدب تجد أن السعر يصل إلى 350 ريال.

    بينما يبدأ سعر سحب العصب مع الحشوة في السعودية من 140 ر.س

    يمكنك حجز موعد للفحص المجاني في عيادات المسواك لطب الاسنان  من هناا

    عروض المسواك لطب الاسنان خصومات مميزة وانظمة تقسيط مريحة

    ابتسامة هوليود اقساط تمارا و تابي في ( المهيدب المسواك الرياض الدمام جدة )

    المسواك لطب الاسنان هل هو المهيدب

    اختلط الأمر علي الكثير في الآونة الأخيرة واصبح الكثير يتسائل هل عيادات المسواك لطب الأسنان هي نفسها عيادة المهيدب لطب الاسنان؟ وحقيقة الامر ان عيادات المسواك لطب  الاسـنان غير تابعة لـ عيادات المهيدب. حيث ان مالك عيادات المسواك لطب  الاسـنان هي شركة جدوي الاستثمارية. بينما مالك عيادات المهيدب لطب  الاسـنان هم عائلة المهيدب متمثلة في السيد إبراهيم المهيدب .. والسيد أبو تميم .. ودكتور مهيدب .. ويوجد اكثر من مسمي تابع للشركة مثل صفوة المهيدب .

    بينما توجد مراكز اخري تابعة لشركة المسواك لطب  الاسـنان مثل . عيادات أضواء الابتسامة لطب  الاسـنان .. عيادات حياة الابتسامة لطب الاسـنان .. عيادات رويال لطب الاسـنان والجلدية والليزر .. عيادات الاكاديمي لطب الاسنان في الدمام والخبر .. ويوجد مسميات اخري ايضا.

    عروض عيادة المسواك في السعودية

    تعرف على عروض عيادات المسواك لطب الأسنان في كافة الفروع من خلال النقاط التالية:

    عروض عيادات المسواك الرياض

    تصل عروض عيادات المسواك الرياض التي تعتبر واحدة من أفضل فروع المسواك لطب الأسنان إلي 60% في كافة الفروع و على جميع خدمات عيادة المسواك الرياض.

    اتصل على مستوصف المسواك الرياض لكي تتمكن من الحصول على عروض اسنان الرياض المدهشة.

    عروض عيادات المسواك الدمام

    بينما عند الذهاب إلى عيادة المسواك الدمام سوف تجد أن عروض اسنان الدمام و الخصومات تصل إلى 50%، تواصل مع عيادات مسواك الدمام لكي تتعرف على عروض ابتسامة هوليود المسواك.

    تضم عيادة المسواك بالدمام نخبة متميزة من الأطباء.

    عروض عيادات المسواك جدة

    • عروض الاسنان المسواك فرع جدة تصل إلى 50%، احجز موعد الآن واحصل على عروض مسواك لطب الاسنان الرائعة للحصول على أسنان نظيفة وبيضاء.
    • عروض المسواك جدة و عروض المسواك لطب الاسنان تبوك تتوافر على مدار العام.
    • سعر خلع ضرس جدة يصل إلى 150 ريال، إن كنت تريد رقم التواصل مع عيادة المسواك جدة اتصل على 966548823837.

    عروض عيادات المسواك الخبر

    تصل عروض عيادة المسواك الخبر و في مجمع المسواك لطب الأسنان جازان إلى 40%، يتوافر في تلك العيادة مجموعة كبيرة من الاجهزة الحديثة لتقديم خدمات عالية الجودة.

    سعر تبيض الاسنان في مستشفى المسواك تصل إلى 350 ر.س.

    عروض المسواك لطب الأسنان الطائف

    تصل عروض المسواك لطب الأسنان جازان و الطائف إلى 30% وهذا على زراعة الأسنان فهي من أكثر الخدمات التي يريد العديد من الأفراد الحصول عليها.

    قارئي العزيز إن عروض الأسنان المسواك رائعة وفي متناول الجميع، لذا لا تقلق من ناحية الأسعار و التكاليف واحجز مع أطبائنا الرائعين.

    اسعار عيادات المسواك

    هل ترغب بالتعرف على اسعار المسواك للحصول على خدماتنا، تعرف عليها فيما يلي:

    • سعر خلع الضرس المسواك يصل إلى 135 ر.س، بينما اسعار التقويم في المسواك المعدني يبدأ من 2500 ر.س
    • بينما سعر توريد اللثة في المسواك لطب الأسنان الدمام وغيرها من الفروع تصل إلى 700 ر.س
    • اسعار المسواك لطب الاسنان الخاصة بـ قص اللثة بالليزر تصل إلى 400 ر.س
    • تنظيف الاسنان عيادة المسواك أو في مستشفى مسواك تصل إلى 120 ر.س،  بينما قوالب التبييض المنزلي في عيادات المسواك لطب الأسنان تصل إلى 600 ر.س
    • اسعار مستوصف المسواك تبوك وكافة الفروع تتلائم مع الجميع فإن كنت تريد الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة سوف تجد أسعار ابتسامة هوليود المسواك تصل إلى 999 ر.س، اتصل بنا للاستفادة من عروض المسواك للاسنان.

    من هو صاحب عيادات المسواك 

    صاحب مجمع عيادة مسواك الرياض لطب الاسـنان وجميع الفروع شركة جدوى للاستثمار وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار السعودي حيث نمت عياده المسواك بشكل كبير خلال فترة قصيرة حيث وصلت في الوقت الحالي الي 84 فرع واكثر من 800 دكتور.

    تجربتي في عيادات المسواك لطب الاسنان

    مجمع المسواك لطب الأسنان _ فرع تبوك الآراء

    المسواك لطب الأسنان فرع جيزان الصور

    نعرض لكم بعض من اراء العملاء  عن عيادة المسواك

    شيماء ت.

     قبل 3 أيام
    عالجت حشوتين عند د.عائشة السعيد ما شاء الله تبارك الله يدها جدااا خفيفة و سريعة و الحشوات ممتازة مثل ما ابغى بالظبط .. بكمل باقي الأسنان معها اكيد

    ريم محمد

     قبل أسبوعين (2)
    مره محظوظين م المسواك ومره شكراً ع اختياركم الطاقم الرائع وشاطرين في شغلهم وتعاملهم (قسم الجلديه) د/ياسمين -تعامل وشاطره ماشاء تبارك الله ومبدعه مره يدها خفيفه سويت ابره البروفايلو-لازم كل بنت تسويها نصيحه من قلب في نفس لحظه تشوفين الفرق تفرق مره الاخصائيه /خلود – هذي البنت عسل ياربي ي جمال تعاملها وابداعها في شغلها وب الهيدرافيشل للبشرة- جدا جداً تبرد القلب تخلصين وانتي مرتاحه – من كثر مو شاطره من زمان – مالقيت احد يسوى الهيدرافيشل بطريقته الصحيحه نفسها- شكرا لها فعلاً مميزه هذا الاخصائيه Reem.‏

    غيداء السالم

     قبل أسبوعين (2)
    الدكتورة ياسمين رااااااائعة ما شاء الله

    نرجو أن نكون قد قمنا بافادتكم حول

    • المسواك لطب الأسنان جازان
    • المسواك لطب الاسنان تبوك
    • المسواك للجلدية والليزر فرع الطائف
    • مجمع عيادات المسواك للجلدية والليزر
    • المسواك رفحاء
    • اسعار حشو الاسنان في السعودية
    • مستشفى المسواك الاحساء
    • almeswak المسواك فرع الروضة vip
    • المسواك الطايف
    • تركيب ضرس بكم
    • خلع الضرس كم سعره
    • عدسات الاسنان بكم

    عروض نهاية العام 2022 عروض نهاية السنة 2022 السعودية، المسواك، المهيدب، الرياض،

    افضل عيادة اسنان بالرياض (دليلك الشامل) افضل 25 عيادة اسنان في السعوديه

    أسعار عيادة المسواك لطب الأسنان (انظمة تقسيط وسداد مريحة)

    عيادات المسواك لطب الاســنــان    عيادات المسواك  لطب الاســنــان    عيادات المسواك لطب الاســنــان  عيادات المسواك  لطب الاســنــان     عيادات المسواك لطب الاســنــان    عيادات المسواك  لطب الاســنــان  عيادات المسواك لطب الاســنــان    عيادات المسواك  لطب الاســنــان  فرع المسواك  لطب الاســنــان  فرع المسواك  لطب الاســنــان   فرع المسواك  فرع المسواك  فرع المسواك   فرع المسواك   فرع المسواك   فرع المسواك   فرع المسواك المسواك    عيادات المسواك   عيادات المسواك