كم سعر ابتسامة هوليود في المسواك المهيدب الرياض جدة مقارنة الاسعار

سعر ابتسامة هوليود من الأشياء التي يبحث عنها الكثر من الناس لذا نجد أن الجميع يرغب بالتعرف على بكم ابتسامة هوليود، وذلك لان ابتسامة هوليود تساعدهم في الحصول علي ابتسامة جذابة وأسنان صحية  ويرجع ذالك إلي عدة أسباب نذكرها فيما يلي  :

  • علاج جميع المشاكل تتعلق بحالة الأسنان الصحية اول ثم احصل على ابتسامة هوليوود مثل: تسوس الأسنان وتلف الجذور وتآكل الأسنان وانحراف نمو الأسنان (تقويم الأسنان) وخراج الأسنان وفقدان الأسنان والتهابات اللثة والمزيد.
  •  تنظيف الأسنان وإزالة الجير.
  • عمل الاشاعات اللازمة للتأكد من خلو الأسنان من اي مشاكل قبل التركيب.
طبيب يعالج أسنان المريض
سعر ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود كم سعرها

يتوقف سعر ابتسامة هوليود (تكلفة ابتسامة هوليود في السعوديه) علي عدد من العوامل، وهي:
  • أنواع عدسات الأسنان ومواد التصنيع وجودتها.
  • مستوى المركز الذي يجري الجراحة وخبرة الطبيب المشرف على الجراحة.
  • الخدمات التي يقدمها المركز قبل الجراحة وبعدها.
  • حالة أسنان المريض، لذلك لن يتم إجراء أي إجراءات طبية حتى يتم علاج جميع مشاكل الأسنان مثل التجاويف والكسور وما إلى ذلك.

كم سعر ابتسامة هوليود

سعر ابتسامة هوليود في المسواك لطب الاسنان (Hollywood Smile) هو عنوان رئيسي جذب الكثير من الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.
وذلك لأن الابتسامة تمثل دائما عنوان التألق والجمال  ويريد كل واحد منا رجالًا ونساءً على حد سواء الحصول على ابتسامة جذابة و توهج ساحر لكن هذا التوهج لا يمكن تحقيقه إلا بأسنان ناصعة البياض تجلك ذو ابتسامة جذابة.
قد يشعر الكثير من النساء والفتيات وحتى الرجال والشباب بالحرج عند التحدث أو الضحك، وذلك بسبب سوء حالة أسنانهم مثل تراكم الجير علي الاسنان او عدم اصطفافها بالشكل الصحيح.
 لذلك لا تقتصر جراحة التجميل اليوم على الوجه أو الجسم، بل أصبحت جراحة الفم والاسنان جزء لا يتجزأ من الجراحة التجميلية  ، ولا تقتصر هذه العمليات على النساء، بل على العكس، أصبح الرجال وخاصة الفنانين هم الأكثر في الأقدام علي عمليات تجميل الأسنان والحصول علي ابتسامة مشرقة وناصعة البياض.
في السابق كنا نعلم أن الذهاب إلى طبيب الاسنان هو إما لخلع الاسنان أو لعلاج مشاكل للثة أو اي مشاكل أخرى كان طب الأسنان يقتصر فقط علي العمليات العلاجية.
 لكن علينا اليوم تغيير هذا المفهوم تمامًا لأن طب الاسنان أصبح مهمًا للغاية. طب الأسنان قادر على رسم الابتسامات على الوجه من خلال تبييض الأسنان وتقويمها، وتركيب عدسات الفنير و اللومنير المعروفة باسم ابتسامة هوليود.
ويختلف سعر ابتسامة هوليوود من دولة الي دولة اخر، ويتم حساب التكلفة كالأتي:
السن الواحد هو طريقة حساب تكلفة ابتسامة هوليود ويتراوح سعر السن الواحد ما بين 500 إلي 1000 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب كل دولة وقد يختلف ايضا من محافظة الي اخري داخل الدولة الواحدة وذلك يتوقف علي بعض الشروط والمعايير نذكرها فيما يلي.

كم سعر هوليود سمايل في السعودية؟

تختلف أسعار ابتسامة هوليود في السعودية من عيادة أسنان ومن مركز إلى آخر.
تبدأ أسعار وتكاليف ابتسامة هوليود في المملكة العربية السعودية من 950 ريالًا سعوديًا للسن الواحد، أي ما يعادل 250 دولارًا، ما يعني أن الابتسامة الكاملة مع جميع الأسنان ستكلف حوالي 19200 ألف ريال، بما يعادل 4000 دولار، ويختلف السعر بحسب عدد الأسنان هناك بعض الحالات تحتاج 16 سن 8 اسنان في الفك العلوي و 8 اسنان في الفك السفلي وبعض الحالات تحتاج الي 20 سن 10 اسنان في الفك العلوي و10 في الفك السفلي ونوع الابتسامة أيضا مثل ابتسامة هوليود 3d – عدسات الايماكس – ابتسامة هوليود vip – وذلك بحسب الخامات و حسب الأدوات المستخدمة في صناعة الابتسامة كقشور الأسنان والفينير، بالإضافة إلى خبرة الطبيب والأخصائي المعالج، والحالة الصحية لأسنان العميل من مشاكل الأسنان واللثة التي قد تحتاج إلى علاج مسبق قبل البدء في تنفيذ الابتسامة.

كم تكلف ابتسامة هوليود في السعودية

ستجد ابتسامات هوليوود في المملكة العربية السعودية باهظة الثمن عن بعض البلدان الأخرى مثل الهند ومصر وغيرها وتعتبر تكلفة اسنان هوليود منخفضة بالنسبة لبعض البلدان مثل الأمارات و الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها .

 معلومات كارثية عن هوليود سمايل اشكال ابتسامة هوليود قبل وبعد

كم سعر ابتسامة هوليود في جدة

كم تكلفة ابتسامة هوليود (كم تكلف ابتسامة هوليود)، تختلف ابتسامة هوليود سعر في أشهر العيادات في جدة باختلاف عدد من العوامل ومنها:
  •  من أهم هذه العوامل حالة المريض واحتياجاته الشخصية، مع مراعاة حجم وشكل الأسنان وعدد الأسنان التي تتطلب تدخلًا تجميليًا، والتقنيات أو الأساليب التي سيستخدمها الطبيب أثناء عملية تقويم الأسنان.
  •  بالإضافة إلى ذلك، قد يتطلب هذا الإجراء إجراءات تصحيحية أولية أخرى، مثل تقويم الأسنان وتجميل اللثة، والتي قد تضيف إلى التكلفة الإجمالية بالريال السعودي أو الدولار.
  •  لكن في المتوسط ​​، يمكن أن تكلف الابتسامه  ما بين 7000 ريال و 19000 ريال بحسب عدد الاسنان ونوع الابتسامة كما وضحنا سابقا، والذي قد يبدو مرتفعًا بعض الشيء، لكن علينا أن نعرف هذه العملية استثمار وعائدها سريع ومضمون.
  • وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض الأطباء والمراكز يضعون أتعابهم على التقييم الكامل للحالة، وليس على سن واحد.

أسعار ابتسامة هوليود الرياض

  • نعلم أن أسعار ابتسامة هوليود في الرياض تشغل بال الكثير، وخاصة أن ابتسامة هوليود تعد من العمليات التجميلية الشائعة، يصل سعر السن الواحد داخل الرياض ما بين 500 إلى 1500 دولار. 
  • كما أن ابتسامة هوليود المهيدب كم سعرها سؤال شائع بين الأفراد وخاصة أن تلك العيادة من أشهر العيادات داخل المملكة العربية السعودية.
  • احصل على عروض ابتسامة هوليود الرياض من خلال عيادات المسواك حيث تصل عروض ابتسامة هوليود المسواك إلى 50%، كما تصل المهيدب ابتسامة هوليود إلى 40%، تواصل معنا وتعرف على عروض ابتسامة هوليود المهيدب والحصول على خدمات تركيب ابتسامة هوليود المهيدب.

كم سعر ابتسامة هوليود المسواك

يرغب الكثير من الأفراد بالتعرف على كم سعر ابتسامة هوليود في السعوديه، ولكن من المهم أن تعلم أن تكلفة ابتسامة هوليود في المملكة العربية السعودية في متوسطة، حيث أن ​​تكلفة عمليات التجميل المختلفة وهو أعلى بكثير من متوسط ​​تكلفة ابتسامة هوليود في مصر و الهند.
هذا يرجع بشكل أساسي إلى أسباب تسويقية، حيث يستهدف المركز الطبي السعودي نخبة العملاء مع التركيز على توفير جميع وسائل الراحة ووسائل الراحة.

كم سعر ابتسامة هوليود في الرياض داخل المسواك

تكلفة هوليوود سمايل في المسواك (المسواك ابتسامة هوليود) تصل الي 18.000 الف ريال سعودي بما يعادل 4790.55 دولار امريكي، ولكن ينخفض هذا السعر بعد الخصومات.
يبدأ سعر ابتسامة هوليود في عيادات المسواك (ابتسامة هوليود 3d المسواك) من 7000 ريال لـ عدسات الايماكس 16 سن
و 9000 ريال لــ 20 سن  ويختلف السعر بحسب العروض المتاحة ونسبة الخصم الموجودة.  يمكنك الاستفسار عن العروض والأسعار من هنااااااا..

سجل بياناتك واطلب استشارتك المجانية

    سجل بياناتك واحجز موعدك الأن

    الاسم

    رقم الجوال

    الخدمة المطلوبة

    المدينة

    تفاصيل اخري

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    ابتسامة هوليود اقساط المسواك 

    الية عمل تطبيق تمارا

    تمارا من الشركات التي ظهرت مؤخرا في مجال التقسيط وحققت نجاحا كبيرا في فترة قصيرة وذلك لسهولة التعامل معها.
    بعد حضور العميل الي المركز واجراء الفحوصات والاشاعة اللازمة يتم تحديد الخطة العلاجية المناسبة للحالة والتكلفة النهائية بعد الفحص المجاني بالعيادة. يتم رفع طلب للعميل علي تطبيق تمارا بالمبلغ المحدد بحد اقصي 7000 ريال تصل رسالة نصية الي العميل تحتوي علي رابط الدفع يقوم العميل بتسديد الدفعة الاولي المحددة من قبل التطبيق ويتم تقسيم باقي المبلغ علي دفعتين خلال شهرين.   اقراء المزيد عن نظام التقسيط في عيادات المسواك لطب الأسنان

     

    ابتسامة هوليود 3d ثري دي كم سعرها 2022 

    تقسيط الابتسامة عن طرق تابي:

    لا تختلف ألية عمل تطبيق تابي عن تطبيق تمارا كثيرا حيث ان طريقة عمل كل من التطبيقين واحدة ولاكن تابي تقدم المزيد من الخيارات للعملاء وذلك مثل تقسيم المبلغ علي 4 دفعات علي عكس تمارا التي تقوم بتقسيم المبلغ علي 3 دفعات فقط.
    ايضا الحد الأعلي للتقسيط عن طريق تابي اعلي من الحد المسموح به في تمارا حيث ان الحد الاعلي للتقسيط في تابي 9000 ريال علي عكس تمارا التي تسمح ب 7000 ريال فقط.

    كم سعر ابتسامة هوليود في المهيدب ؟

    يحلم كثير من الأشخاص في الوقت الحاضر بامتلاك أسنان بيضاء خالية من العيوب من أجل اكتساب الثقة عند الابتسام والتعامل مع الناس وذلك بسبب الابتسامة المشرقة التي حصلوا عليها جراء تقنية ابتسامة هوليود.
    إن كنت تريد التعرف على سعر ابتسامة هوليود المهيدب في المملكة العربية السعودية، يمكن أن تكلف ابتسامه هوليود مابين 8000  ريال سعودي إلى 18000.
    تعتمد اسعر الابتسامه على الظروف الفردية والمواد التي يستخدمها الطبيب.

    مميزات ابتسامة هوليود في السعودية

    يمكن تلخيص الجانب السلبي في الجانب المالي المتمثل في سعر ابتسامة هوليود في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر مرتفعة نسبيا مقارنة بالدول الأخرى التي تقدم مستوى مماثلًا من الرعاية.
     ولكن في مقابل هذا العيب هناك مزايا عديدة تتميز بها المملكة أهمها ما يلي:
    1.  الجودة المقدمة باستخدام افضل الخامات لصناعة القشرة.
    2. (العدسات) تم تصميم عدسات الأسنان باحترافية ودقة لتناسب حالة كل مريض.
    3. لديها مجموعة كبيرة من الكوادر الطبية المؤهلة وذات الخبرة.
    4. تلتزم عيادات المسواك لطب الاسنان بتقديم أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة مع التركيز على توفير الراحة وتقديم مجموعة فريدة من خدمات خاصة وإضافية

    كم سعر ابتسامة هوليود في سلطنة عمان؟

    • قبل تثبيت ابتسامة هوليوود، يبدأ الطبيب أولاً في علاج الأسنان من أي مشاكل، حيث لا يمكن تركيب عدسات الأسنان في التسوس أو في أماكن أخرى، حيث يعد هذا العلاج، ثم يتم تحديد اسعار ابتسامة هوليود.
    • إن كنت تتساءل عن كم سعر الابتسامه (قيمة ابتسامة هوليود) في المتوسط ​​، يتراوح أسعار ابتسامة هوليود في سلطنة عمان من 300 دولار للسن الواحد وأحيانًا تصل إلى 1000 دولار لكل سن.
    • أغلب المراكز تقدم عروضاً على عدسات الأسنان، وخاصة عند تركيب الأسنان الفك العلوي كاملاً (4 أسنان ونابان وضرسان جانبيان)، وقد يرغب البعض في تركيب الفكين العلوي والسفلي كاملين ولكن هذا ليس غالباً لأن الأسنان الأمامية هي التي تبدو واضحة أثناء الابتسام والكلام.
    •  ويمكن أن تخفض عروض سعر ابتسامة هوليود من 2000 دولار إلى 500 دولار للفك الواحد العلوي (حوالي 50٪ خصم).
    • بشكل عام، وعموماً فإن تكلفة الفينير أغلى من تكلفة اللومينير وذلك لأن سمكه أقل ويجعل الأسنان تبدو طبيعية المظهر أكثر.
    • بينما سعر ابتسامة هوليود في السعودية تبدأ من 950 ريال سعودي.

    كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا

    من الأسئلة المنتشرة بشكل كبير بين الأفراد هو الرغبة في التعرف على ثمن هوليود سمايل بتركيا، حيث نجد أن من ضمن الأسئلة التى يتم طرحها كل ما يلي:

    اسعار هوليود سمايل في تركيا، كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا، ابتسامة هوليود في تركيا اسعار، أسعار ابتسامة هوليود في تركيا، وهكذا، لذا سوف نوضح سعرها فيما يلي:

    يتراوح سعر هوليود سمايل في تركيا ما بين 150 و 350 دولار وهذا السعر على السن الواحد.

    سلبيات ابتسامة هوليوود

    • في حالة تم برد الأسنان بشكل مبالغ فيه مما يؤدي الي اذالة طبقة ميناء الاسنان قد لا يستطيع الشخص اذالة القشور والعودة الي اسنانه الطبيعية مرة اخري.
    •  القشور غالية الثمن.
    • تكون القشور غير قابلة للإصلاح في حال تشققت.
    •  قد تصبح الأسنان أكثر حساسية للأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة بسبب تآكل طبقة المينا.

    المصادر:

    الجمعية الامريكية لطب الاسنان