رقم المهيدب لطب الاسنان الموحد والفروع وارقام كل فرع والخدمات

رقم المهيدب لطب الاسنان، هل تريد التعرف على أرقام عيادات المهيدب لطب الاسنان سوف نوضحها لكم هنا من خلال هذا المقال، كما إننا سوف نذكر لكم معلومات عن مجمع المهيدب لطب الاسنا هذا الصرح العظيم المتواجد داخل المملكة العربية السعودية، تعرف على كل ما تريده من خلال الإطلاع على هذا الموضوع.

رقم المهيدب لطب الاسنان

تعتبر مجموعة المهيدب لطب الاسنان من أشهر مراكز المراكز شهرة في السعودية، حيث يمتلك المركز نخبة رائعة ومرموقة في مجال طب الأسنان معروفين بالكفاءة والجودة وأيضاً الإحترافية العالية، منذ إنشاء هذا الصرح الطبي العظيم تمكن من أن يصبح واحداً من أهم الصروح الطبية يرغب الجميع بعلاج أسنانهم في هذا المكان الرائع الذي يعمل على تقديم جميع خدمات الأسنان في مكان واحد وتحت سقف واحد، نعلم أن الجميع يرغب بالتعرف على رقم المهيدب لطب الاسنان ولكن علينا أن نوضح بعض التفاصيل الهامة حوله.

صفوة المهيدب لطب الأسنان

تعتبر شركات صفوة المهيدب لطب الاسنان من الشركات الرائدة في السعودية تم تأسيسها في عام 1946 على يد عبد القادر بن عبد المحسن المهيدب، كما أن الرئيسي التنفيذي الحالي لتلك الشركات هو سليمان المهيدب، قام المهيدب بإنشاء العديد من العيادات المختلفة في جميع المناطق وتم تجهيز كل مركز بأحدث التقنيات والأجهزة العالمية، حيث يسعى المهيدب أن يرتقي بالمنظومة الطبية، يمتلك أكثر من 80 مركز ومستوصف، يوجد 46 مركز متوزعين في الرياض ومكة وأيضاً في جدة، كما يعمل أكثر من 1417 موظف في تلك العيادات، سوف نتعرف على رقم المهيدب لطب الاسنان والخدمات التى يقدمها المركز وأيضاً التعرف على عناوين أهم الفروع التابعة لـ مجموعة المهيدب لتجميل وتقويم الأسنان.

خدمات المهيدب لطب الأسنان

لقد تحدثنا كثيراً عن كافة الخدمات التى يقدمها مجموعة عيادات المهيدب والتى حققت شهرة ونجاح كبير في خلال السنوات السابقة، سوف نقوم بذكرها من خلال النقاط التالية:

  • خدمات العناية بالأسنان: تشمل تلك الخدمة على العديد من العلاجات المختلفة التى يقدمها المهيدب لعملائه ومنها خدمات تقويم الاسنان بكافة أنواعها – تركيبات الأسنان – تبييض الأسنان بالليزر – تنظيف الأسنان – حشوات الأسنان ).
  • خدمات و عروض زراعة الأسنان: وتعتبر تلك العملية من أكثر الخدمات المطلوبة من قبل العملاء للحصول على أسنان بدلاً من الأسنان التالفة أو المفقودة، يمكنك التعرف على كافة التفاصيل حول زراعة الأسنان من خلال الإتصال على رقم المهيدب لطب الاسنان.
  • خدمات ابتسامة هوليوود: من أشهر العمليات التجميلية التى يرغب الأفراد بالحصول عليها، يطلق عليها أيضاً سناب اون سمايل، يمكنك الحصول عليها من خلال مجمع عيادات المهيدب لطب الأسنان حيث أنها تتم بأعلى جودة لتحقيق أفضل النتائج.
  • خدمات جراحة الفك والوجه: هنا تتم عمليات جراحة الفكين على درجة عالية من الكفاءة، حيث يعتمد الأطباء على أحدث التقنيات الحديثة الخاصة بعالم جراحة الفكين، تواصل على رقم المهيدب لطب الاسنان حتى تتمكن من الحجز.

مستوصف المهيدب لطب الأسنان

بالطبع إن مجمع أو مستوصف المهيدب لطب يتوافر به كافة الخدمات والعلاجات الخاصة بالأسنان يمكنك الحصول على اي خدمة تريدها للحصول على أسنان جميلة خالية من العيوب، حيث أن إهمال تنظيف الأسنان لا تسبب فقط تسوس الأسنان أو التهاب اللثة بل هناك خطورة أكبر من ذلك ومنها أنه قد يصاب الإنسان بالعديد من الأمراض المختلفة ومنها مرض السكري وأمراض القلب وأيضاً السكتة الدماغية، كما أن الولادة المبكرة قد تكون بسبب هذا الأمر، لا تستهين عزيزي القارئ بأسنانك واتصل على رقم المهيدب لطب الاسنان نحن نعمل على مدار الأسبوع.

فروع المهيدب لطب الأسنان في المملكة

كما ذكرنا سابقاً أن هذا الصرح العظيم يتوافر منه الكثير من الفروع المختلفة سوف يتم توضيح اشهر الفروع من خلال النقاط التالية:

مستوصف المهيدب لطب الأسنان بالرياض

يتوافر في الرياض العديد من الفروع المختلفة، كافة الفروع يتواجد بهم أشهر الأطباء من مختلف التخصصات.

  • عنوان الفرع الأول: بلال بن رباح، العريجاء الغربية، الرياض 14921، هذا الفرع يعمل على مدار 24 ساعة، يوجد قسم للطوارئ، رقم المهيدب لطب الاسنان في هذا الفرع هو 966114301116.
  • الفرع الثاني: عنوان المهيدب لطب الاسنان فرع قرطبة يقع في شارع خالد بن الوليد، يعمل المركز من السبت للخميس، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً، يمكنك الاتصال على رقم 966112086892.
  • الفرع الثالث: المهيدب لطب الاسنان الفرع الرئيسى للمجموعه الملقا يقع في طريق الامام سعود بن فيصل الرياض،رقم المهيدب لطب الاسنان في هذا الفرع هو 966568306490.

مستوصف المهيدب لطب الأسنان في جدة

تضم فروع عيادات المهيدب مجموعة كبيرة من الأطباء يمتلكون خبرة تتعدى 35 عاماً، متخصصين في عمليات تجميل وتقويم الأسنان، كما أن فروع هذا المركز يقدمون خصومات مذهلة على كافة الخدمات.

  • الفرع الأول: يقع في شارع حراء مع تقاطع شارع المكرونة، يغلق المركز في الساعة الثانية صباحاً.
  • الفرع الثاني: يقع في حي الصفا مقابل مستشفى الجدعاني، طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز، يمكنك التواصل على رقم المهيدب لطب الاسنان على رقم 966555018320.

مجمع المهيدب لطب الأسنان في المدينة

إن كنت ترغب بالحصول على إبتسامة مثالية ورائعة تجذب كافة الأنظار وتزيدك ثقة بنفسك وجاذبية عليك بالتوجه إلى مجمع المهيدب في المدينة المنورة، حيث يعتمد الأطباء على ما هو جديد يقدمون خدمات رائعة لكافة المرضي.

  • الفرع الأول: يقع في طريق ساري، يعمل هذا المركز على مدار 24 ساعة، يمكنك الاتصال على رقم المهيدب لطب الاسنان التابع لهذا الفرع من خلال التواصل على 966555061747.
  • الفرع الثاني: يقع في العزيزية، طريق الإمام البخاري، يغلق في الساعة الثانية عشر صباحاً 966555692520.

المهيدب لطب الأسنان في الدمام

احصل على ابتسامة هوليوود وتخلص من كافة البقع والجير المتواجد على أسنانك من خلال الذهاب إلي أطباء عيادات المهيدب في الدمام، إن جميع المراكز مجهزة على أعلى درجة وجميع الكوادر وفريق العمل يعملون على توفير كافة سبل الراحة للمرضى.

  • الفرع الأول: يقع في  حى عبدالله فؤاد، شارع فاطمة الزهراء، يغلق في الساعة الثانية عشر صباحاً، يعمل المركز على مدار الاسبوع، يمكنك التواصل على رقم المهيدب لطب الاسنان من خلال رقم 966559527070.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم الأسئلة المتداولة بين الأفراد

من هم أفضل الأطباء في مستوصف المهيدب لطب الأسنان؟

  • اروى النصيري واحدة من أفضل الأطباء الأسنان المتواجدة في عيادات المهيدب بالدمام، تتمتع بالكفاءة والأخلاق العالية.
  • الدكتورة فاطمة حامد من أفضل وأشهر الأطباء في عيادات المهيدب متخصصة في حشو وتجميل الأسنان.
  • الدكتور محمد عبد الفتاح الغازي واحداً من أفضل وأروع الأطباء المتواجدين داخل عيادات المهيدب، يمكنك الحجز معه من خلال التواصل على رقم المهيدب لطب الاسنان.

ما اسعار المهيدب للاسنان؟

قبل التعرف على اسعار المهيدب للاسنان من المهم أن تعلم عزيزي القارئ أن الكشف مجاناً  لجميع الأفراد حاملي بطاقة تكافل العربية، تعرف على الأسعار فيما يلي:

اسعار المهيدب للاسنان

  • خلع عادي سعره يصل إلى 100 ريال، الحشو التجميلي 200 ريال، خلع ضرس العقل يصل إلى 500 ريال.
  • تركيبة البورسلين 450 ريال، تركيبة زيركون 500 ريال، ابتسامة هوليود تصل إلى 7000 ريال.
  • تقويم الأسنان يصل إلى 3000 ريال، سحب العصب مع الاشعه 1يصل سعره إلى 1200 ريال.

ما هي عروضات المهيدب للاسنان؟

إن عيادات مجمع المهيدب لطب الأسنان تقدم عروض على كافة الخدمات في جميع المناسبات وفي اليوم الوطني السعودي، تختلف الخصومات والعروض تبعاً لكل فرع، ولكن تجد في فروع الرياض الخصم يصل إلى 40ً%.

ما هو رقم المهيدب لطب الاسنان الموحد؟

يمكنك الاستفسار على الأسعار والعروض من خلال الإتصال على هذا الهاتف وهو 0555626667.