تقويم اسنان زينه بدون غراء يباع في الصيدليات تعرف علي معلومات عنه

تقويم اسنان زينه يرغب الجميع بالتعرف على ما هو وما فوائده لذا سوف نتناقش معكم اليوم حول هذا تقويم الأسنان زينة، بالإضافة إلى إننا سوف نوضح لكم أسعار التقويم في الصيدليات. 

تقويم اسنان زينه

من المعروف أن الإبتسامة الجذابة والجميلة هي العنوان الأساسي للجاذبية، حيث يفضل الكثير من الأفراد الحصول على أسنان تكون متناسقة ورائعة وخالية من العيوب ومع تطور مجال الطب في العالم بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص تم ظهور علاج رائع يسمى بـ تقويم الأسنان متعدد الأنواع حتى يتم حل كافة المشاكل الخاصة بـ تناسق الاسنان.

ولكن هناك بعض الأفراد لم يفضلوا الحصول على تلك الخدمة وهذا يرجع إلي شكله الذي كان السبب في أن يفقدهم الثقة بأنفسهم عند الضحك أو الكلام ومن هنا بدأ الأطباء في البحث عن حل آخر ومن هنا قاموا بتوفير تقويم يوفر نفس كفاءة التقويم القديم ولكن دون أن يظهر التقويم للأخرين وهذا يرجع إلى أنه شفاف ويطلق عليه التقويم الشفاف، يعتبر تقويم اسنان زينه واحداً من التقويم المفضل لدي الأفراد يقوم باضافة لمسة في غاية الروعة على الفرد، تعرف عليه من خلال السطور القادمة.

ما هو تقويم اسنان زينه

يعد هذا التقويم شبيه لتقويم العلاجي للأسنان ولكنه يختلف إختلاف كبير للغاية عنه من نواحي عديدة ومنها الصناعة وأيضاً من ناحية الجودة، كما أنه لا يستخدم من أجل الناحية الصحية للاسنان أو من أجل الناحية الطبية.

يتم صناعته من مجموعة من المشابك وهي صغيرة الحجم، تميز تقويم اسنان زينه بألوانه الرائعة والجذابة يتم تثبيته من خلال صمغ خاص بالأسنان يتم وضعه على الطبقة الخارجية فقط، كما يتوافر في هذا التقويم سلك رقيق للغاية يمر من بين تلك المشابك ويتميز أيضاً بشكله الرائع، كما أن هذا السلك له دوراً في تعديل الأسنان، بالإضافة إلى أنه يضيف جمال على الأسنان ويعد من الموضة.

الوان تقويم اسنان زينه

  •  يرغب الجميع بالتعرف على الوان تقويم اسنان زينه ولكن قبل توضيح تلك الألوان المتوفرة في السعوديه علينا الهدف الأساسي من هذا التقويم لكي تكون على وعي بكافة التفاصيل والنقاط الهامة ومنها:
  • أكثر الأفراد الذين يستخدمون ويرغبون بتركيب تقويم اسنان زينه من الصغار والمراهقين الأقل من عشرون عاماً، يفضلون تركيبه لأنه يضيف عليهم لمسه طفوليه للغاية، كما أنه يجعل شكلهم أكثر لطفاً.
  • من أفضل ما يميز هذا التقويم أنه يساعد الأفراد على تركيبه دون الشعور بالحرج وخاصة أنه يتوافر منه العديد من الأشكال المختلفة ومنها الشخصيات الكرتونية وأيضاً الأزهار ويوجد تقويم على شكل نجوم.
  • عند شراء وتركيب تقويم اسنان زينه سوف تجد أنه يتوافر منه مجموعة من الألوانات الرائعة ومنها اللون الأحمر والأزرق والوردي والأخضر وأيضاً اللون الأرجواني.

تقويم اسنان زينة في الصيدلية

إن كنت تبحث عن تقويم زينه للبيع سوف تجد أنه منتشر في كافة الصيدليات المتوفر في الرياض وجدة ومكة وغيرها من المدن المختلفة، بالإضافة إلي أنه يمكنك الحصول على الزينة للأسنان من خلال شرائه على أي متجر سعودي يوفر منتجات خاصة بالأسنان ومن ضمن تلك المتاجر  souq، احجز الآن على موقع سوق  حيث أنه متوفر في هذا الوقت بأسعار رائعة تتناسب مع الجميع، اشتري الان وقم بـ الدفع اونلاين .

كما أن شرائها من الصيدليات من الأمور الرائعة حيث أن الطبيب بها يقوم بتركيب وتعديل تقويم الزينه بطريقة تتناسب مع شكل أسنانك.

تقويم متصل اسود

يعتبر تركيب تقويم اسنان الزينة من أكثر الألوان الغير محببة لدى الأفراد وخاصة البنات حيث انه يشبه تسوس الأسنان وهذا يجعل الأفراد يفقدون الثقه في أنفسهم بشكل كبير ولا يرغبون بالتحدث أمام الناس، ولكن لا تقلق قارئي العزيز فكما أوضحنا سابقاً أن تقويم اسنان زينه متوفر منه عدة ألوان رائعة يمكنك الحصول على اللون المفضل لك والذي يتناسب مع لون بشرتك.

كيفية تركيب تقويم اسنان زينه على الفكين

يمكنك تركيب تقويم الاسنان زينه في فكين ولكن من الأمور التى نرغب أن نحذر منها حيث يقع فيها الكثير من الأفراد هو أنهم يقوموا بشراء تقويم اسنان زينه من أماكن ليس لها علاقة بمراكز تجميل الأسنان أو بعيادات الأسنان أي يتم شرائها من أي سوق وبالتالي يقوم شخص ليس لديه الإحترافية بتركيبها للمريض ومن عيوب هذا الأمر أنك سوف تعاني من سقوطها بعد شهرين أو ثلاثة، لذا يفضل أن يتم التركيب من خلال طبيب مختص، تعرف على مراحل التركيب من خلال النقاط التالية:

  • يقوم طبيب الأسنان بالكشف على المريض وفحص الأسنان والتعرف على التاريخ المرضي.
  • يقوم الطبيب بتخلص من التسوس وكافة المشاكل التى تتواجد في الاسنان.
  • يعمل على تنظيف الاسنان قبل تركيب تقويم الأسنان.
  • يتم اختيار لون التقويم المفضل للمريض.
  • يتم استخدام مادة لاصقة تساعد على تثبيت التقويم.
  • يتم استخدام سلك رفيع يتم شده بشكل يتناسب مع المريض.
  • يمكنك اختيار لون السلك أيضاً. 

تقويم اسنان زينة تركيب منزلي

هناك أنواع من تقويم اسنان زينه لا تحتاج إلي طبيب حيث إنها لا تحتاج إلي غراء لذا يمكنك تركيب تقويم الزينة في المنزل بدون الذهاب إلي أطباء الاسنان، وهذا النوع سهل التركيب.

لكن يتطلب قبل الحصول على تقويم اسنان زينة التركيب المنزلي ان يتم تنظيف الاسنان أولاً ثم تعقيمها حتى لا تعاني من مشاكل فيما بعد.

اسعار تقويم الاسنان في المسواك (دليل شامل)

أضرار عيوب تقويم اسنان زينه

  • من أبرز عيوب تقويم الاسنان الزينه أنه يتم صناعتها في أماكن مجهولة وبالتالي من الممكن أن يشكل ضرر على أسنان الأفراد.
  • إن تركيبه في بعض المحلات والمتاجر المختلفة مثل صالون التجميل من الأمور الخطرة للغاية حيث أن الأدوات التى يتم استخدامها غير معقمة لذا يفضل التواصل مع أخصائية تقويم الأسنان للحصول على أفضل خدمة، ولكي تم الإصابة بالأمراض المعدية.
  • من عيب تقويم اسنان زينه أنها من الممكن أن تؤدي إلي ظهور بقع في الأسنان وتظل تلك البقع دائمه.
  • من الممكن أن تؤدي إلي العديد من المشاكل المختلفة في الاسنان لأن يتم تصنيعها من مواد غير عالية الجودة وبالتالي تسبب تسوس في الاسنان والتهاب اللثة وأيضاً نزيف اللثة.
  • يمكن أن تؤدي ثقوب اسنان زينه على احداث الثقوب في الأسنان، بالإضافة إلى أنها تؤدي حدوث تغير في لون الأسنان ومنها مشكلة الاصفرار وأيضا تضعف الأسنان.
  • قد يسبب ايضا بعض المشاكل الخطيرة ومنها سرطان الفم.

أسعار تقويم اسنان زينه

يمكنك الحصول على اجمل ابتسامة من خلال الحصول على خدمة تقويم الاسنان لذا عليك بالذهاب إلى الطبيب وسوف يتم علاج كافة المشاكل التي تعاني منها والتى تكون السبب في فقد الثقة بالنفس، عيادات المسواك من أفضل العيادات التى يمكنك الذهاب إليها، حيث أن العيادة توفر تقويم اسنان زينه عالية الجودة وبأسعار منافسة، كما يوجد عروض على خدمات تقويم الأسنان، تعمل العيادة على مدار 24 ساعة يمكنك التواصل في أي وقت. 

تقويم اسنان زينه بكم

سعر تقويم اسنان زينة بدون غراء للفكين في السعودية يصل إلى 156 ريال سعودي، نحن ننصح الجميع بضرورة أن يتم تركيب تقويم الاسنان الزينة تحت إشراف طبيب الأسنان، عيادة المسواك لطب الأسنان وعيادات المهيدب لطب الاسنان من أفضل عيادات الأسنان التي يمكنك التوجه إليها للحصول على تلك الخدمة بشكل مميز.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم الأسئلة المطروحة من قبل الأفراد حول تقويم اسنان زينه

هل يوجد تقويم اسنان في المستشفيات الحكومية؟

نعم، يمكنك الحصول على خدمة تقويم الأسنان من خلال المستشفيات الحكومية بسعر يصل إلى 3000 ريال وهذا السعر على التقويم المعدني.

هل يوجد تقويم اسنان في الصيدلية؟

نعم، للحصول على تقويم زينه بدون غراء أو اسنان زينه امريكي يمكنك شرائها من خلال الصيدليه، يتوافر عدة الوان ومنها الاصفر والاسود والأحمر وغيرها من الألوان المتعددة.

هل يعتبر التقويم عملية تجميل؟

نعم، يعتبر تقويم الأسنان واحداً من أهم العمليات التجميلية التي تساعد الأفراد الحصول على أسنان رائعة خالية من كافة العيوب المختلفة ومنها عدم تناسق الأسنان وأيضا خروج الأسنان للخارج وغيرها من المشاكل المتعددة.

كم يكلف تركيب تقويم الاسنان؟

يبدأ سعر تقويم الأسنان في عيادات المسواك من 2250 ريال سعودي.

يمكنك ايضا قراءة:

  1. تقويم اسنان زينه في صيدلية النهدي تركيب منزلي، اسعاره وهل يسبب ضرر للاسنان
  2. هل تقويم الشفاف يعطي نتائج ايجابية؟ وماهي انواع الـتقويم الشفاف؟ معلومات لن يخبرك بها احد
  3. ماهي أنواع تقويم الأسنان وهل يمكن ان تعود الاسنان بعد التقويم ( تقويم الأسنان Braces )
  4. هل تقويم الأسنان زينه يؤثر على الاسنان وما هي طرق العناية بتقويم الزينة
  5. تقويم زينه بدون غراء متصل وما الفرق بين تقويم اسنان زينه والتقويم الطبي