6 مميزات لـ معجون اسنان كرست تجعل الاولوية له في الشراء

معجون اسنان كرست هو واحد من أفضل معاجين الأسنان الموجودة، فهو يحارب تسوس الأسنان وينظف بعمق ويزيل البقع وبالتالي يحقق تبييض الأسنان الذي يرغب فيه الكثير من الناس، من خلال الإطلاع على هذا المقال سوف نقدم أنواع و فوائد معجون كرست و أضرار معجون كرست 3d وما طريقة استخدام معجون كرست 3d وغيرها من المعلومات المختلفة.

معجون اسنان كرست

يمكن استخدام معجون اسنان كرست من قبل أي شخص يريد حماية أسنانه من التسوس والتآكل ويريد الحفاظ على رائحة فمه منتعشة لمدة 24 ساعة، يساعد معجون كريست بتركيبته المكونة من الفلوريد في العناية بالاسنان و يحمي طبقة المينا من التأكل.
يتوفر نوع من معجون كرست ( كرست ثري دي ) متخصص في تبييض الاسنان لانه يحتوي علي مادة بولي الفوسفات التي توجد في حبيباته، والتي تزيل اي بقع صفراء وترسبات جيرية من علي سطح الاسنان.

ما هو معجون الاسنان كرست؟

  • كرست هي العلامة التجارية الرائدة في مجال معجون الأسنان.
  •  تدعي الشركة أن معجون الأسنان الخاص بهم فعال في الحفاظ على صحة الفم، ويمنع تسوس الأسنان والحفاظ على بياض الأسنان في جميع الأوقات، وكذلك القضاء على رائحة الفم الكريهة.
  • crest معجون من معاجين الاسنان الذي لا ينظف الأسنان ويزيل البلاك فحسب، بل يتغلغل أيضًا بعمق في مينا الأسنان لإزالة الاصفرار وتفتيح لون الأسنان تدريجيًا، وهو ايضا معجون اسنان حماية ضد التسوس
  • كرست معجون الاسنان الرائد في مجاله والذي يصنف من المنتجات الأمريكية، ويمكنك الاعتماد عليه ليس فقط للحصول على تبييض مثالي، ولكن أيضًا لصحة الأسنان بشكل عام.

تعرف علي اهم ما يميز معجون اسنان كرست

معجون كرست لتبييض الاسنان له العديد من الفوائد التي تجعله أحد أكثر معاجين الأسنان مبيعًا في العالم، إنه ليس مناسبًا للتبييض فحسب، بل له أيضًا تأثيرات مثالية على صحة الفم والأسنان بشكل عام.
من بين أهم فوائد في معجون أسنان كرست التي ستجعل منه خيارك الأول:
  1. استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد( معجون اسنان ثري دي ):لا يعتمد معجون اسنان كرست فقط على مواد التبييض لإزالة الاصفرار وتفتيح لون الأسنان وإزالة البقع، ولكنه معجون أسنان بياض ثلاثي الأبعاد أيضًا لإحاطة جميع أجزاء الأسنان والوصول إلى أبعد المناطق.بينما يقع الاهتمام الأكبر عادةً على تفتيح الأسنان الأمامية، فإن الوصول إلى مناطق أعمق في الفم يمكن أن يزيل البكتيريا التي يمكن أن تزيد من تكوين البلاك وتتسرب إلى بقية الأسنان وتزيد من اصفرارها.
  2. استخدام مواد آمنة للتبييض:تعتمد معظم معاجين الأسنان المبيضة على مكونات طبيعية في الغالب، مثل كربونات المغنيسيوم وأكسيد الألومنيوم المائي وكربونات الكالسيوم، وهي مواد كاشطة تزيل البقع الصفراء للحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا.يمكن للبعض أيضًا استخدام بيروكسيد الهيدروجين، ولا يتجاوز التركيز 35٪، ولمدة لا تزيد عن 14 يومًا، وهو آمن تمامًا.يمكن أيضًا استخدام بيروكسيد الكاباميد، والذي يتحلل أيضًا إلى بيروكسيد الهيدروجين، ونتيجته أسرع.بالنسبة إلى معجون اسنان كرست، فهو يعتمد على مزيج فريد من مواد التبييض الآمنة التي تعطيك نتائج رائعة من المرة الأولى التي تستخدمه فيها، وستلاحظ فرقًا سريعًا بعد 14 يومًا.
  3. آمن على الأسنان الحساسة:لا ينصح عادة باستخدام مواد التبييض لذوي الأسنان الحساسة لأنها تزيد الألم من تناول أي طعام أو شراب، باردًا أو ساخنًا.لكن العديد من التجارب مع معجون اسنان كرست (Crest Whitening) أثبتت أنه آمن تمامًا للأسنان الحساسة ولا يزيد من أي ألم ناتج عن التبييض.
  4. تقوية مينا الأسنان:هذه من أهم مزايا معجون اسنان كرست، في حين أن الخوف الأكبر من تبييض الأسنان يكون عادة بسبب تآكل المينا وهي طبقة العاج التي تحمي أسنانك، يمكن أن يؤدي تلفها إلى فقدان أسنانك تمامًا، يحتوي معجون كريست على مجموعة من المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم التي تقوي المينا الخاصة بأسنانك، وبالتالي زيادة مقاومة البقع التي يمكن أن تسبب اصفرار الأسنان.
  5. نتائج طويلة الأمد:في حين أن معجون اسنان كرست آمن إلى حد ما للاستخدام لفترات طويلة من الوقت، يوصي العديد من الأطباء والخبراء بالتوقف عن استخدام أي مادة مبيضة لمدة أقصاها شهر، حتى لو كانت آمنة تمامًا.بفضل مساهمة معجون أسنان كريست في تقوية المينا، فهو أكثر مقاومة للبقع والتي تتم ازالتها بشكل أسرع بعد ملء الشقوق بالمعادن الأساسية، لذلك يمكنك استخدام معجون الأسنان كرست لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع والاستمتاع ببياض مثالي لمدة 6 أشهر
  6. يحافظ على الأسنان من التسوس:يحتوي معجون اسنان كرست على فلوريد الستانوس في صيغته الفريدة، وهو أحد بدائل الفلورايد المستخدمة حديثا لمنع تسوس الاسنان وتقوية المينا، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى الغير الموجودة مع فلوريد الصوديوم أو فوسفات الصوديوم.

هل معجون كرست تبييض؟

  • نعم فهو معجون يساعد بشكل كبير في جعل الأسنان أكثر بياضًا وإشراقًا، بالإضافة إلى حماية الاسنان من التسوس، فإنه يحتوي أيضًا على عنصر تبييض الاسنان الآمن، يمكن استخدام معجون كرست للتبيض لإزالة البقع من المناطق التي يصعب الوصول إليها وتوفير ابتسامة أكثر إشراقًا.
  • لديه قدرة قوية على إزالة ما يصل إلى 95٪ من بقع الأسنان في 5 أيام.
  •  الحفاظ على أسنان صحية والعمل على تقويتها.
  • معجون كرست للتبييض يزيل التجاويف واللويحات بالفلورايد، و يمنحك كرست انتعاش بنكهة النعناع.
  •  أبرز أنواع معجون الأسنان كريست هو: معجون أسنان كرست وايت ثلاثي الأبعاد ديلوكس

كيف استخدم معجون كرست ثري دي؟

يساعدك النظام المكون من خطوتين على تحقيق فم وأسنان صحيين حقًا باستخدام معجون أسنان Crest 3D White Perfection ومعجون أسنان Crest 3D White Whitening Accelerator، مما يتيح لك الاستمتاع بكل لحظة.
حيث أن روتين العناية بالبشرة الجيد يشمل خطوتين على الأقل – التنظيف جيدًا ثم الحماية – يمكن اتباع نفس النهج في العناية بالاسنان، باستخدام معجون الأسنان Crest 3D White بنظام من خطوتين.
  1.  الخطوة 1: ابدأ باستخدام معجون الأسنان Crest 3D White Perfection المبتكر، والذي يحتوي على مكونات التبييض الأكثر تقدمًا وفعالية.
  2. الخطوة 2: استخدم معجون الأسنان Crest 3D Whitening Whitening Accelerator – إنه أفضل منتج تجميلي للحفاظ على بياض الأسنان طوال اليوم، بغض النظر عن الطعام أو الشراب.

ما سعر معجون اسنان كرست؟

سيتم في هذا الجزء ذكر انواع معجون كرست، ومع كل نوع سيتم ذكر السعر الخاص به.
يوفر معجون اسنان كرست مجموعة مختلفة من الانواع، ويمكن للمستخدمين الاختيار وفقًا لحالتهم الخاصة ومشكلات الفم والأسنان، على النحو التالي:
  •  سعر معجون كرست 3d white ديلوكس 75 مل (للمدخنين) 197 ريال
  • معجون اسنان كرست 3D (بالنعناع المنعش من كرست) 125 مل، سعره 12.87 ريال سعودي
  • لصقات كرست white crest 3D لتبييض الأسنان، بسعر 172 ريال
  •  كرست وايت ثلاثي الأبعاد ديلوكس 75 مل، سعره 33.95 ريال
  • كرست للأطفال 50 مل، بسعر 4.92 ريال
طفل يمسك فرشاة بها معجون اسنان
معجون اسنان كرست
  •  كرست معجون ثري دي برليانس 75 مل، سعره 32 ريال
  • معجون كرست بالفحم 75 مل، بسعر 38 ريال
  •  كرست بياض لؤلؤ 75 مل، سعره 23.95 ريال
  •  معجون كرست الأحمر، سعره 64 ريال

تجربتي مع معجون اسنان كرست 3D

معجون اسنان كرست 3d هو أحدث إصدار من Crest الخالي من الغلوتين، الذي تم استبداله بمركبات آمنة لا تسبب أي ردود فعل تحسسية.
  • من الأفضل استخدام معجون اسنان كرست مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن دقيقتين في كل مرة، وتنظيفها برفق.
  •  احرص على تجنب الأطعمة أو المشروبات التي تسبب تغير لون أسنانك لمدة ساعتين على الأقل بعد استخدام Crest للتنظيف، حيث من المرجح أن تمتص الأسنان اللون خلال هذا الوقت.
  • من الأفضل استخدام خيط طبي مرة واحدة يوميًا لإزالة بقايا الطعام ومنع البكتيريا من النمو عليه، ثم الاستخدام المنتظم لمعجون Crest سيعطي نتائج رائعة أيضًا.