افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك دكتور سالم الربيع ماجستير في زراعة الاسنان

هل تبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك إذاً هنا سوف نقدم لكم نخبة رائعة من أسماء الأطباء علي أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة العالية، كل ما عليك فقط هو متابعة تلك المقالة ولكن علينا قبل أن نعلن عن أسماء الأطباء أن نوضح لكم مجموعة من المعلومات حول زراعة الأسنان ومنها:

  • ما هي زراعة الأسنان.
  • أضرار فقد الاسنان.
  • ما سعر عمليات زراعة الأسنان في المسواك. 

افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

من المعروف أن فقدان الأسنان من أكبر المشاكل التى تواجهنا حيث أن هذا يترتب عليه قصور في وظائف الفم حتى وإن تم فقد سنه واحده فقط، حيث يرى البعض أن فقدان ضرس أو سنه لا تشكل أي خطورة عليه ولكن هذا الإعتقاد خاطئ، عندما تتعامل مع افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك تجد أنه سوف يضرب لك مثل على خطورة هذا الأمر بمثال رائع وبسيط وهو عندما يحدث عندما تقوم بقطع قماش حتى تتمكن من أخذ جزء منه ما الذي سينتج عنه بالطبع سوف يكر باقي القماش هنا أيضاً عندما يفقد الشخص سن سوف يؤثر عن الأسنان الأخرى.

لذا كان لابد وأن نسلط الضوء على تلك النقطة حتى لا يتم الإستهانة عندما يفقد الشخص ضرس أو يقوم بخلع سنه لديه، سوف نذكر لكم أضرار فقدان الأسنان من خلال النقاط التالية ومنها:

  • حدوث ضمور في العظام التى تتواجد مكان السن المفقودة.
  • تعرض الاسنان التي تتواجد بجانب السنه أو الضرس المفقود إلي الميل وبالتالي يمكن أن تتساقط هي الأخري.
  • فقد الأسنان له تأثير سلبي ايضاً على الصحة وبالأخص على المعدة حيث أن المريض في تلك الحالة لا يتمكن من مضغ الطعام بشكل طبيعي وبالتالي سوف يؤثر هذا على الأمعاء.
  • تؤثر فقد الأسنان ايضاُ على الوجه وليس فقط على المظهر حيث أن فقدان الأسنان يمكن أن يؤدي إلي ظهور التجاعيد على المدى القريب.

لذلك لابد من الإخضاع إلي عمليات زراعة الأسنان وخاصة أنه حدث تطور كبير وتقدم هائل في هذا المجال ولكن بالطبع تلك العمليات تحتاج إلي أطباء لديهم الإحترافية التى تساعدهم على تأدية العملية بشكل ناجح ونحن في عيادات المسواك سوف نقدم لكم افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك يمكنك الذهاب إليه على الفور حتى تتمكن من الحصول على نتائج رائعة ومبهرة.

عيادات المسواك لطب الأسنان

نحن في عياداتنا نعتمد علاج زراعة الأسنان الألمانية التي تعتبر من أفضل طرق العلاج ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل أيضاً في جميع أنحاء العالم، حيث أنها تعطي نتائج مدهشة وإيجابية، كما يعتمد دكتور زراعة الأسنان لدينا على أحدث الوسائل التكنولوجية عند إجراء عمليات زراعة الأسنان من بداية الكشف.

مجمع المسواك لطب الاسنان يوفر للمرضى كافة الأجهزة والأشعة التي يحتاج إليها حتى يتمكن الطبيب من عمل بعض الإجراءات قبل العملية، فمثلاً عند الاستعانة على افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك تجد أنه يقوم بعمل أشعة مقطعية ثلاثية الأبعاد على فك المريض حتى يتم رؤية فك الأسنان قبل العملية.  

مجموعة المسواك لطب الأسنان

إن مجموعة المسواك لطب الأسنان تضم باقة رائعة وممتازة من أفضل الأطباء الأسنان الحاصلين على أعلى الشهادات في الماجستير والدكتوراه، بالإضافة إلى إننا يوجد لدينا أيضاً مجموعة من الأطباء الذين يعملون في هيئة التدريس بمختلف الجامعات التى تتواجد بالسعودية، ضع ثقتك بنا قارئي العزيز واحجز موعد الآن مع افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك، إن نسبة نجاح العمليات لدينا 100% حيث أننا لا نجعل المريض يقوم بالعملية إلا بعد التأكد أنه يمكن إخضاعه لها.  

افضل دكتور في عيادة المسواك

لاشك أن نجاح أي منظومة تكون قائمة على العديد من العناصر المختلفة ومن أهم تلك العناصر هم الأطباء فبالطبع إن جميع عيادات المسواك مجهزة بأفضل وأحدث التقنيات ولكن هذا وحده غير كافي فبدون الأطباء الرائعين المتواجدين معنا كان لا يمكن أن نصل إلي تلك الشهرة لذلك علينا أن نقدم لكم أسماء أفضل دكتور متخصص في زراعة الاسنان بالمسواك ومنهم:

دكــــتـــور/ ســــالــم الـــربــيــع

 

رئيس قسم زراعة الأسنان بمجموعة المسواك لطب الأسنان

  • ماجستير في زراعة الأسنان من جامعة قوته – فرانكفورت – المانيا.
  • ترخيص مزاولة مهنة في زراعة الاسنان من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

للحجز والاستفسار :  0503424319

دكتور سالم الربيع افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك لطب الاسنان
دكتور سالم الربيع افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك لطب الاسنان
  • دكتور سالم ربيع وهو أخصائي، ويعتبر افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك، حاصل على ماجستير في زراعة الأسنان – جامعة فرانكفور بألمانيا، يعتبر هذا الدكتور من أحد افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض، لديه خبرة تتعدى العشرون عاماً في مجال زراعة الأسنان. 
  • د/ ليلى السهلي: من أفضل الدكاترة حيث أن تخصصها استشارية في تركيبات وزراعة الأسنان.
  • د/ وليد عسيري: دكتور ممتاز في زراعة الأسنان قام بالعديد من العمليات الناجحة على مدار الفترة السابقة.

افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب

يرغب الكثير من الأفراد التعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب سوف نذكر مع الأسماء ولكن من المهم أن تعلم عزيزي القارئ أنه من الصعب أن يتم ذكر كافة الأسماء حيث أن جميع الأطباء لدينا ذو كفاءة عالية، تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك (المهيدب)، كما أننا سنوضح أفضل الأطباء من كل قسم:

  • د/ محمد سالم: من أبرز وأهم الأطباء متخصص في زراعة الاسنان.
  • د/ سالم ربيع قبل ذكرنا من قبل متخصص في زراعة الاسنان.
  • د/ تيسير مرعي: من أمهر الدكاترة المتخصصة في علاج التهابات اللثة وتبيض الأسنان بالليزر.
  • د/ زهرة كمال: وهي من أروع الدكاترة، تعمل أخصائية في تقويم الأسنان، تقدم كافة الخدمات الخاصة بالتقويم.
  • د/ اسراء نصار: حصلت الدكتور إسراء على أفضل الآراء الإيجابية من قبل كافة المرضى تعمل على تقديم كافة الخدمات الخاصة بالأسنان ومنها تبيض الأسنان بالليزر وعلاج رائحة الفم وتجميل الأسنان.

في النهاية نتمنى أن نكون قدمنا لكم أهم المعلومات التي ترغبون بالتعرف عليها وعليك الان الاستعانه بنا والتواصل مع افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك لكي تتمكن من الحصول على أسنان كاملة وتتمكن من تناول الأطعمة المحببة لك دون معاناة من عدم القدرة على المضع وأيضاً حتى تستطيع الحفاظ على باقي الأسنان الأخرى.  

أسئلة شائعة

تعرف على أهم وأبرز الأسئلة المطروحة حول زراعة الاسنان في المسواك

كم سعر زراعه الاسنان في المسواك؟

يترواح زراعة السن الواحد في المسواك ما بين 2500 إلى 5000 ريال سعودي.

كم سعر زراعة وتركيب الاسنان كامل الفكين؟

يحرص المسواك إلي تقديم أفضل الأسعار لجميع الأفراد لذا إن كنت تقرر أن تقوم بزراعة الفك بالكامل هنا يمكن أن ينخفض السعر بشكل كبير ويتم الحصول على خصم يصل إلى 60%.

هل يمكن زراعة الاسنان بدون جراحة؟

نعم، ولكن عندما تقوم بالحجز مع افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك تجد أنه يقوم بتقييم بنية الفك أولاً، ففي بعض الحالات لا تتناسب معهم تلك العملية وخاصة كبار السن. 

من جرب زراعة الاسنان الفورية؟

لاشك أن هناك عدد كبير من الأفراد يشعرون بالخوف عند القدوم على تلك الخطوة لذا أردنا أن نذكر رأي إحدى المرضي الذين جربوا هذا العلاج الرائع، تقول “مي” أنها كانت تعاني من وجود بعض المشاكل والعيوب الخلقية في أسنانها وحاولت الخوض في العديد من التجارب ولكن كانت فاشلة مما أثر على أحد الضروس بشكل سلبي وكان لابد من التخلص منه وتعويضه بضرس أخر وهنا لجأت إلى عيادات المسواك وتواصلت مع أحد الأطباء الذي لقب بأنه افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك وقام بعمل كافة الإجراءات اللازمة وتم تركيب الجزء معدني ثم قامت بالانتظار لمدة تصل إلي ثلاث أشهر ثم قام الطبيب بعد انتهاء المدة بعمل بعض الأشعة وتم التأكد من التحامه باللثة ثم قام بزرع الضرس الجديد بدلاً من المفقود.

كم سعر زراعة السن الواحد في المسواك؟ كم تكلفة زراعة الضرس الواحد؟

كما ذكرنا سابقاُ أن زراعة السن الواحد داخل عيادات المسواك تبدأ من 2500 ريال سعودي، ولكن عليك أن تعلم عميلنا العزيز إننا نحرص على تقديم الكثير من العروض المختلفة في العديد من المناسبات المختلفة، نسعى دائماً أن نرسم البهجة والابتسامة على وشوش عملائنا الكرام.

كيف يمكن التواصل مع أفضل دكتور زراعة أسنان بالمسواك؟

طرق التواصل عديدة كل ما عليك هو الإتصال على رقم الفرع القريب منك وقم بحجز موعد حتى تتمكن من الكشف، ويمكنك التواصل من خلال موقعنا الإلكتروني.

أين تقع عيادات المسواك في الرياض؟

لدينا الكثير من الفروع المختلفة، تعرف على عناوين عيادة المسواك:

  • لدينا فرع في حي الروضه بشارع خالد بن الوليد، في الملك فيصل.
  • نمتلك فرع في حي الحمراء، بن علي، الحسين بن حسن.   

يمكنك ايضا قراءة:

فروع مسواك لطب الاسنان، تعرف علي الخدمات والاسعار ورقم العيادة

عروض عيادات المسواك لطب الأسنان

سعر خلع الضرس المسواك وزراعة الاسنان (دليلك الشامل لخلع الضرس)

الجمعية الأمريكية لطب الأسنان

الكادر الطبي في المسواك لطب الاسنان

دكتورة عائشة السعيد لطب وتجميل الفم والأسنان الرياض | ابتسامة هوليود

دكتورة دنيا عواد لطب وتجميل الأسنان افضل طبيبة تجميل اسنان في الرياض

دكتورة فاطمة الجزيري افضل دكتورة اسنان في مستوصف المهيدب | المسواك لطب الاسنان

افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك المهيدب دكتور سالم الربيع الرياض