اسعار تبييض الاسنان بالليزر في السعودية (المسواك – المهيدب) مصر، الاردن

اسعار تبييض الاسنان بالليزر واحدة من أكثر الأسئلة المطروحة من قبل الأفراد لكي يتمكنوا من الحصول على أسنان بيضاء والحصول على ابتسامة هوليوود، إن كنت تحلم بذلك نحن سوف نقدم سعر تبييض الأسنان داخل المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول المختلفة، كما إننا سنوضح عدة معلومات هامة حول عملية تبييض الاسنان، تابع المقال نحن نسعى أن نوضح كافة التفاصيل التى تتسائلون عنها.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الأسنان هي من أهم عناصر الجمال في الوجه ولا شك أن تغيير لون الاسنان من الأمور التى تفقد الفرد الجاذبية والثقة بالنفس لذا يسعى الناس دائماً إلى التخلص من البقع والاصفرار من خلال الليزر.

تعتبر عملية تبييض الأسنان من أكثر العمليات التجميلية التى عليها إقبال كبير من الأفراد ليس فقط في السعودية بل في كافة دول الخليج ومصر وتركيا وغيرها من الدول المختلفة، لذا تجد أن من أكثر الأسئلة التى تشغل بال الكثير الآن هو التعرف على اسعار تبييض الاسنان بالليزر، حيث يعتبر العلاج باستخدام الليزر من أفضل التقنيات الحديثة التى يعتمد عليها مراكز الأسنان، قبل أن يتم التعرف على أسعار عمليات الأسنان بالليزر سوف أنواع تبييض الاسنان.

أنواع تبييض الأسنان وافضلها

  • قبل التعرف على الأنواع و اسعار تبييض الاسنان بالليزر علينا أن نوضح ما هو تبييض الأسنان بالليزر؟

هي من إحدى العمليات التجميلية ولكنها لا تعتمد على الجراحة تعمل على تبييض الأسنان وإزالة كافة البقع الداكنة المتواجدة على سطح الأسنان والتخلص من كافة التصبغات، يتم هذا من خلال وضع الطبيب مادة يطلق عليها بيروكسيد الهيدروجين تساعد تلك المادة على التخلص من التصبغات.

ثم يقوم الطبيب باستخدام الليزر وتسليط الضوء عليها لكي يتم تفتيتها، من ضمن أنواع التبييض كل ما يلي:

قوالب التبيض

هنا يقوم الطبيب بصنع قوالب للأسنان تشبة اسنان المريض، تتميز بسهولة تركيبها وخلعها، تعتبر من أكثر الطرق المستخدمة لتبيض الأسنان

تبيض الاسنان كيميائياً

تعتبر الأقل ثمناً مقارنةً بالليزر، حيث يقوم أطباء الأسنان بوضع مادة كارباميد بيروكسيد على الأسنان لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، يحتاج المريض هنا إلي أكثر من جلسة حتى يستطيع أن يحصل على درجة التبييض الذي يريدها.

معاجين التبيض

وهو استخدام معجون الاسنان مثل معجون كرست للتبيض، يعتمد عليه الأفراد لإزالة الإصفرار والبقع الداكنة من الأسنان، يتم استخدام المعجون والفرشاة ثلاث مرات في اليوم لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع.

التبيض بالليزر

من أفضل وأحدث الطرق التى تساعد على تبييض الأسنان يعتمد هنا الطبيب على أستخدام جهاز الليزر، فهو يقوم باستخدام مادة مبيضة للأسنان ويقوم بفردها على سطح الأسنان ثم يتم تسليط ضوء الليزر عليها، يساعد هذا النوع على جعل الأسنان ناصعة البياض، يستطيع المريض أن يحصل على نتائج رائعة ومدهشة وسريعة.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في السعودية

إجراء عملية تبييض الاسنان بالليزر داخل المملكة العربية السعودية من أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها في هذا الوقت، حيث أن السعودية مشهورة بأنها تمتلك أفضل عيادات الأسنان في مختلف المناطق، بالإضافة إلى أن أسعار تبييض الاسنان بالليزر مقارنتاً بالعديد من الدول هي الأفضل، تعرف على تكلفة تلك العمليات في الرياض وجدة وتعرف على أفضل العيادات المتواجدة بها:

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض

هل تعلم عزيزي القارئ أن الرياض واحدة من أفضل المدن التي يتواجد بها افضل عيادات ومراكز أسنان على مستوى الشرق الأوسط لذا يسعى الكثيرين من الحصول على خدمات تبييض الأسنان في الرياض، كما أن اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الرياض تتناسب مع العديد من الأفراد.

يمكنك الحصول على ابتسامة مشرقة خالية من البقع والتصبغات من خلال استخدام أحدث الأجهزة وتقنيات الليزر الأمريكية بتكلفة تبدأ من 299 ريال سعودي فقط.

أفضل عيادات الأسنان في الرياض

  • عيادات المهيدب لطب الأسنان: تعتبر واحدة من أشهر العيادات ومن أفضل العيادات التي تقدم خدمات تبيض الأسنان بالليزر، حيث أنها تمتلك فريق طبي على مستوى عالي من الإحترافية.
  • تصل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في عيادات المهيدب إلى 322 ريال سعودي فقط، بالإضافة إلي أن هناك عروض في كافة الفروع على جميع الخدمات المقدمة للعملاء، يمكنك التواصل على رقم الفرع المراد للتعرف على العروض والخصومات.
  • رقم عيادات المهيدب 0553335450، يعمل المركز على مدار الأسبوع.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في جده

  • تعتبر عمليات تبييض الأسنان في جدة من القرارات الرائعة التى نشجعك عليها حيث يتوافر في جدة عيادات المسواك التى تعتبر واحدة من أرقى وأشهر العيادات في المملكة السعودية وفي دول الخليج بشكل عام.
  • مركز المسواك لديه أكثر من 70 فرع، كما أن الأسعار لدية في قمة الروعة تتناسب مع إمكانيات الجميع وهذا لأن المركز حريص على توفير خصومات وعروض طوال العام.
  • سعر تبييض الأسنان في مجمع المسواك يصل إلي 350 ريال سعودي.
  • للحصول على خدمات المسواك يمكنك التواصل على 966593939007، احجز الآن.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الاردن

  • إن كنت تبحث عن عيادات أسنان في الأردن فهناك المئات من المراكز والعيادات الرائدة التى تعمل على توفير أرقى الخدمات لتبييض الأسنان.
  • لا تعتبر التكلفة في الأردن مرتفعة حيث أنها من الدول الحريصة على تقديم أسعار تتناسب مع الأفراد، حيث أن أسعار تبييض الأسنان في الأردن باستخدام الليزر تتراوح ما بين 200 و 400 دينار أردني، يمكنك إجراء تلك العملية في الأردن أيضاً حيث أنها تضم أطباء يتمتعون بالمهارة العالية.

اسعار تبييض الاسنان بالليزر فى مصر

  • تكلفة تبييض الأسنان بالليزر في مصر متوسطة مقارنتاً بالعديد من الدول الأخري الأجنبية والعربية، حيث يصل أسعار عملية تبييض الاسنان ما بين 1400 و 4500 جنيه مصري.
  • أي بالدولار تجد أن سعر عمليات التبييض تتراوح ما بين 100 و 300 دولار أمريكي.
  • يعتبر مركز أسناني دينتال في مصر من افضل المراكز التي نرشحها لكم عملائنا الأعزاء حيث أن المركز يقدم أفضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر، كما أنه يعتمد على تقديم العلاج بأحدث الطرق والتقنيات العالمية.

تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر

  • يحكي أحد المرضى أنه كان في رحلة بالخارج في إحدى الدول المشهورة وشعر بضيق مفاجئ بسبب اصفرار اسنانه وشعر أنه يرغب بالخضوع إلي عمليات تبييض الاسنان بالليزر ومن هنا بدأ بالبحث عن افضل عيادة أسنان متواجدة في المنطقة وبالفعل ذهب إلى مكان العيادة ولكنه في لحظة شعر بالخوف ولكن طمئنه صديقة وقام بالحجز.
  • عندما قام  بالدخول إلي طبيب الأسنان أشار إليه الطبيب باستخدام تقنية الضوء للحصول على أسنان ناصعة البياض، وبالفعل تم تحديد موعد الجلسة وقام بإجراء العملية بسعر رائع.
  • وأشار أن بفضل الطبيب المحترف وكافة الطاقم الطبي استطاع أن يحصل على تلك النتيجة الرائعة والمذهلة.

لذا لا تقلق عزيزي القارئ من اسعار تبييض الاسنان بالليزر وتوجه إلى العيادة التي تعمل على تقديم خدمة تبييض الأسنان بجهاز الليزر حتى تتمكن من الحصول على أسنان رائعة، لا تقلق من التكاليف حيث أن متوسط أسعار العملية ليست مرتفعة في معظم الدول.

أسئلة شائعة

تعرف على أهم الأسئلة المطروحة حول اسعار تبييض الاسنان بالليزر

كم سعر تبييض الاسنان في المهيدب؟

يمكنك الحصول على جلسه تلميع وتبييض الأسنان في مجموعة المهيدب بسعر مذهل يصل إلي 350 ريال.

ما هي اضرار تبييض الأسنان بالليزر؟

على الرغم من عمليات التبييض تعطي نتائج مبهرة إلي أنها تسبب بعض الأضرار ومنها:

  • حساسية الاسنان.
  • حروق في اللثة.
  • قد تضر المواد المستخدمة طبقة المينا.
  • حدوث تهيج في الحلق أو المعدة إذا قام المريض بابتلاع المنتج بدون قصد.

هل تبييض الاسنان بالليزر دائم؟

لا، قد تستمر نتيجة العملية لمدة ثلاث شهور فقط، وقد تزيد عن تلك المدة حيث أن هذا يختلف من شخص لأخر.

ما افضل تبييض الاسنان بالليزر او القوالب؟

إن عملية تبييض الاسنان بالليزر تكون أكثر كفاءة وفعالية من القوالب، ولكن يمكنك تحديد الأمر مع الطبيب المختص.

كم يكلف تبييض الاسنان بالليزر؟

تختلف الأسعار تبعاً لكل دولة، لقد تم توضيح الأسعار في بعض الدول ولكن علينا أن نذكر هنا بعض الدول الأخري ومنها:

  • الإمارات حيث يصل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في مركز الشارقة للأسنان إلي 699 درهم إماراتي.
  • بينما تكلفة عمليات التبييض في تركيا يبدأ من 800 دولار وقد يصل سعر العملية إلي 3000 دولاراً.

كم يستمر ألم الأسنان بعد التبييض بالليزر؟

لا يستمر الالم الكثير من الوقت حيث أنه يستغرق فقط ما بين 24 ساعة أو قد يستغرق يومين.

يمكنك ايضا قراءة: